سوريا: 5 قتلى و20 مصاباً في تفجير حافلة نقل بعفرين

سوريا: 5 قتلى و20 مصاباً في تفجير حافلة نقل بعفرين

لقي خمسة أشخاص حتفهم وأصيب أكثر من 20 آخرين في انفجار عبوة ناسفة داخل حافلة للنقل في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي الغربي. وقال مصدر في الدفاع المدني التابع للمعارضة السورية، إن “انفجارين وقعا، صباح اليوم الأحد، في مدينة عفرين بريف حلب الأول استهدف حافلة ركاب قتل خلاله خمسة أشخاص على الأقل، وأصيب حوالي 20 آخرين بجروح…




مسعفون حول الحافلة المستهدفة في عفرين (تويتر)


لقي خمسة أشخاص حتفهم وأصيب أكثر من 20 آخرين في انفجار عبوة ناسفة داخل حافلة للنقل في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي الغربي.

وقال مصدر في الدفاع المدني التابع للمعارضة السورية، إن “انفجارين وقعا، صباح اليوم الأحد، في مدينة عفرين بريف حلب الأول استهدف حافلة ركاب قتل خلاله خمسة أشخاص على الأقل، وأصيب حوالي 20 آخرين بجروح قرب دار كاوا وسط المدينة”.

وأكد المصدر، أن “قوات الشرطة العسكرية التابعة للجيش السوري الحر، والجيش التركي فجرت عبوة ناسفة بعد اكتشافها في حافلة ركاب أخرى، قرب جسر السرايا، وسط المدينة بعد إنزال الركاب منها دون إصابات”.

وتشهد مدينة عفرين وريفها تفجيرات متتالية منذ سيطرة فصائل المعارضة السورية المدعومة من الجيش الحر على المدينة قبل حوالي عشرة أشهر، وغالباً ما تتبناها وحدات الحماية الكردية.

وتدخل عملية غصن الزيتون، اليوم الأحد، عامها الثاني والتي سيطرت بها تركيا، على منطقة عفرين بعد طرد وحدات الحماية الكردية منها في نهاية مارس(آذار) الماضي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً