“شلال” مركبة إطفاء بقوة دفع هائلة قريباً في الإمارات

“شلال” مركبة إطفاء بقوة دفع هائلة قريباً في الإمارات

كشفت الشركة المتخصصة في مجال توفير خدمات وتقنيات الوقاية من الحرائق ومقرها دبى “بريستول”، ضمن مشاركتها في معرض ومؤتمر إنترسيك السنوي – الذي يعتبر أكبر معرض عالمي تجاري متخصص في أدوات وتقنيات الأمن ومكافحة الحرائق تستضيفه إمارة دبي- النقاب عن مركبة إطفاء “الشلال” المصنوعة بشكل كامل في الإمارات بخبرات عالمية. وأطلقت بريستول على سيارة الإطفاء الجديدة…




شاحنة إطفاء


كشفت الشركة المتخصصة في مجال توفير خدمات وتقنيات الوقاية من الحرائق ومقرها دبى “بريستول”، ضمن مشاركتها في معرض ومؤتمر إنترسيك السنوي – الذي يعتبر أكبر معرض عالمي تجاري متخصص في أدوات وتقنيات الأمن ومكافحة الحرائق تستضيفه إمارة دبي- النقاب عن مركبة إطفاء “الشلال” المصنوعة بشكل كامل في الإمارات بخبرات عالمية.

وأطلقت بريستول على سيارة الإطفاء الجديدة اسم شاحنة “الشلال” لمكافحة الحرائق وذلك نظراً لقوة الدفع الهائلة وكثافة تدفق المياه منها كالشلال، وقد صنعت في دولة الإمارات وفقاً لمعايير ومقاييس التصميم والمواصفات الأمريكية، وهي شاحنة إطفاء متينة الصنع صممت لخدمة العملاء في قطاع النفط والغاز وقطاعات الطاقة الصناعية بالإضافة إلى خدمة وحدات الدفاع المدني على الصعيدين الإقليمي والدولي.

تصميم الشاحنة
ويراعي تصميم شاحنة الشلال، التي صممت لمكافحة الحرائق الناتجة عن اشتعال الغاز والسوائل القابلة للاشتعال، مجموعة كبيرة من حالات الطوارئ بفضل قدراتها الهائلة على إخماد الحرائق بسرعة وفعالية عالية.

وتستطيع شاحنة الشلال ضخ ما يزيد عن 30000 لتر من الماء والرغوة في الدقيقة من خلال ثلاث وحدات تشغيل متمركزة على السقف، وهي مزودة بتقنية حاصلة على براءة إختراع لرش المواد الكيميائية الجافة لإخماد الحرائق. وتتميز شاحنة الشلال بحجمها الكبير وسعتها الواسعة، بالإضافة إلى قيمتها المعقولة، مما يجعلها مثالية لإدارات مكافحة الحرائق الصناعية واستخدام عناصر ووحدات الدفاع المدني.

جذب الاهتمام
ويعتمد تصميم الشاحنة الجديدة المجهزة لمكافحة الحرائق الصناعية الثقيلة، على تصميم تجاري مناسب لكافة الحالات ولا يستدعي أي تعديلات خاصة على النماذج الأصلية، كما نجحت شاحنة الشلال بجذب اهتمام العملاء من منطقة دول مجلس التعاون نتيجة سرعة التسليم في الوقت المناسب وخدمة الصيانة والدعم بعد البيع، والخدمات التقنية المتوفرة في بنية وهيكل المركبة، ما يوفر قيمة مضافة لها مقارنة مع المركبات المستوردة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً