مهرجان دبي للتسوق 2019 .. المتعة والبهجة لجميع أفراد العائلة

مهرجان دبي للتسوق 2019 .. المتعة والبهجة لجميع أفراد العائلة

تنبض دبي بالحياة خلال مهرجان دبي للتسوق 2018، حيث يستمتع جميع أفراد العائلة بالعروض الترفيهية المذهلة كالألعاب النارية وعروض الأزياء والحفلات الحيّة، بالإضافة لكل ذلك سيتمكن زوار المهرجان من ربح جوائز كبيرة كالسيارات والذهب وغيرها. فيما يلي أبرز الفعاليات التي تستضيفها دبي هذا الاسبوع: عرض كارتييه على نافورة دبي 20 يناير – 26 يناير 2019 خلال مهرجان دبي للتسوق، سيتم تجهيز نافورة دبي بتركيب …

تنبض دبي بالحياة خلال مهرجان دبي للتسوق 2018، حيث يستمتع جميع أفراد العائلة بالعروض الترفيهية المذهلة كالألعاب النارية وعروض الأزياء والحفلات الحيّة، بالإضافة لكل ذلك سيتمكن زوار المهرجان من ربح جوائز كبيرة كالسيارات والذهب وغيرها.

فيما يلي أبرز الفعاليات التي تستضيفها دبي هذا الاسبوع:

عرض كارتييه على نافورة دبي

20 يناير – 26 يناير 2019
خلال مهرجان دبي للتسوق، سيتم تجهيز نافورة دبي بتركيب خاص من وحي عالم الطيران، للاحتفال بساعة كارتييه سانتوس الجديدة، وهي أحدث صيحات “كارتييه”، العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة، تقديراً منها للطيار البرازيلي الشهير “ألبيرتو سانتوس دومون”. وتُعد زيارة هذا المعرض ضرورة لا غنى عنها خاصة لهواة الساعات والمجوهرات أثناء التسوق خلال مهرجان دبي للتسوق.

السوق الموسمي

24 يناير – 2 فبراير 2019
يعود السوق الموسمي في الهواء الطلق إلى دبي من جديد ويُقام في حديقة برج بارك، داون تاون. يعرض السوق منتجات مختلفة لمصممين محليين ودوليين ناشئين. إنه المكان المثالي لتمضية أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء في التسوق وتذوّق المأكولات اللذيذة والاستمتاع بالنشاطات الترفيهية التي تشمل الموسيقى الحية والأنشطة الترفيهية للأطفال.

لا تفوّت مشاهدة عروض الألعاب النارية المذهلة

24 – 25 يناير 2019
توجّه مع جميع أفراد العائلة للتنزه أو تناول الطعام في أحد المطاعم في السيف، وخور دبي، ودبي فستيفال سيتي مول، و لا مير، وجي بي آر واستمتع بمشاهدة عروض الألعاب النارية المميزة التي ستضيء سماء دبي خلال مهرجان دبي للتسوق لهذا العام.

alt

انعكاسات دبي

31 ديسمبر 2018 إلى 2 فبراير 2019
كجزء من الاحتفالات بمهرجان دبي للتسوق لهذا العام، سيتم عرض تركيب انعكاسات دبي الفني المستوحى من كتاب “تأملات في السعادة والإيجابية” بقلم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. يستعرض هذا العمل الفني إنجازات دولة الإمارات على مختلف الأصعدة وهو بمثابة تحية تقدير إلى هذه الدولة التي منحت السعادة إلى جميع سكانها دون استثناء.

فنون وأضواء دبي

7 يناير حتى 13 فبراير 2019
في إطار مبادرة لتشجيع التفاعل بين سكان دبي وزوارها، تم تصميم فنون وأضواء دبي، وهو معرض فني مؤلف من ست مجسّمات متحركة يشع بالأضواء في حديقة برج بارك بلازا، داون تاون دبي. يفتح المعرض أبوابه ابتداءً من 7 يناير 2019، وسيكون وجهة رائعة لزوّار دبي خلال مهرجان دبي للتسوّق.

حفلات موسيقية في القرية العالمية

28 ديسمبر 2018 – 1 فبراير 2019
تستضيف القرية العالمية في موسمها الـ 23 سلسلة من الحفلات الموسيقية التي يحييها نجوم عرب وعالميون خلال فترة مهرجان دبي للتسوق. لا تفوت حضور حفل المطرب رابح صقر في 4 يناير. يبدأ الحفل عند الساعة 9 مساءً.

جورج إزرا في حفلٍ حي في دبي

22 يناير 2019
يحيي المغني وكاتب الأغاني الإنجليزي “جورج إزرا” حفلاً مميزاً في مركز دبي التجاري العالمي في 22 يناير، وهو الحفل الأول له في دبي. حصل إزرا على شهرة واسعة وسريعة، وله ألبومان ناجحان يضمّان مجموعة متنوّعة من الأنواع الموسيقية مثل موسيقى الفولك بوب، والروك والبلوز. لا تفوتوا حضور هذا الحفل الرائع لصاحب أغنية “شوتغن” الشهيرة.

موضة وجمال في ذا اوتلت فيليدج

3 يناير 2019 – 2 فبراير 2019
انتقل إلى عالم من الموضة والجمال في ذا اوتلت فيليدج الذي يقيم الفعاليات والنشاطات الممتعة خلال فترة مهرجان دبي للتسوق. احصل على جلسات مكياج واهتمام بالشعر واستفِد من خبرة ونصائح المختصين بمجال الموضة والجمال واستمتع بالمسابقات المسلية في عطل نهاية الأسبوع. استلهم الأفكار حول إطلالاتك من خلال عروض الأزياء الفجائية والشاشات التي تعرض أحدث مجموعات الأزياء للمصممين العالميين، في حين يمكن للأطفال الاستمتاع بركن الأكسسوارات المخصص لهم.

alt

اختبر أجواء مدينة البندقية في دبي

26 ديسمبر 2018 – 2 فبراير 2019
خلال مهرجان دبي للتسوق هذا العام، يُقدم ميركاتو مول لزواره عروضاً ترفيهية حية وورش عمل مليئة بالمرح والتسلية. استمتع بالألحان الإيطالية التي تعلو في أرجاء مركز التسوق والتي تحاكي أجواء الفرح والموسيقى التي تتميز بها مدينة البندقية.

ستريت فِست في سيتي ووك

11 يناير – 26 يناير 2019
تستضيف سيتي ووك فعالية ستريت فِست المليئة بالأجواء الاحتفالية، وتضم بعضاً من أروع فنون الشارع مثل الغرافيتي ورقص الهيب هوب، والترفيه الحي والعروض الراقصة التي ستُذهل الزوار والمتسوقين في سيتي ووك. ستُقام هذه الفعالية المميزة خلال مهرجان دبي للتسوق في الفترة الممتدة من 11 إلى 26 يناير 2019. كما سيحظى الصغار بأمتع الأوقات مع ورش العمل الفنية والموسيقية التي ستُقام عند النافورة في سيتي ووك 1، وذلك في 11 – 12 يناير و18 – 19 يناير بين الساعة 5 و 10 مساءً.

عرض “تورنادو تاز” الحي

24 يناير – 2 فبراير 2019
اصطحب أطفالك خلال مهرجان دبي للتسوق إلى ابن بطوطة مول الذي يستضيف عرض ترفيهي حي يقدمه “تاز” شخصية الرسوم المتحركة الشهيرة التي ظهرت في سلسلة أفلام وارنر بروس لوني تونز، والتي تتسبب في إحداث الفوضى أينما تذهب. تستمر العروض الترفيهية الحية في الردهة الصينية في المركز التجاري، وذلك من 24 يناير 2019 وحتى 2 فبراير 2019، يومياً عند الساعة 5، و6، و7:30 مساءً.

alt

شوارع من العالم

20 يناير – 5 أبريل 2019
سيُقام معرض “شوارع من العالم”، الذي يضم 198 صورة، في السيف وسيفتح أبوابه ابتداءً من 20 يناير، يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى 11 مساءً. وهذا المعرض هو نتاج سبع سنوات من السفر زار خلالها المصوّر الهولندي الشهير جيروين سوولفز مختلف عواصم العالم بهدف التقاط الصور التي تعبّر عن الحياة اليومية في الشارع. ويؤكد المصور من خلال هذا المعرض على أهمية التواصل الإنساني على المستوى العالمي، وبالتالي ليس هناك مدينة أفضل من دبي، التي ينتمي سكانها إلى مختلف دول العالم، لاستضافة هذا المعرض المميز.

أجواء احتفالية في لا مير

26 ديسمبر 2018 – 2 فبراير 2019
سوف يتحول شاطئ لا مير إلى مسرح كبير في الهواء الطلق مع اثنين من منسقي الموسيقى والأغاني ومجموعة من قارعي الطبول وراقصي البريك دانس الذين سيحيون الأمسيات الترفيهية عشية عطل نهاية الأسبوع طوال فترة مهرجان دبي للتسوق.

بالإضافة إلى ذلك، استمتع بمشاهدة عروض الألعاب النارية الرائعة التي ستُقام أيضاً خلال عطل نهاية الأسبوع في فترة المهرجان الممتدة من 26 ديسمبر 2018 حتى 2 فبراير 2019، وعرض النار المذهل الذي يضم راقصي النار الموهوبين والذي يُقام من الخميس إلى السبت.

ستار وورز في دبي مول

30 ديسمبر 2018 – 30 أبريل 2019
تستضيف القاعة الرئيسية في دبي مول وبالتعاون مع ديزني ولوكاس فيلمز، معرض “ستار وورز” الذي يضم أكثر من أربعين مجسّماً بالحجم الطبيعي لأبطال سلسلة أفلام حرب النجوم الشهيرة، أمثال: دارث فيدر، والجيش الإمبراطوري، ويستمر حتى 30 أبريل 2018.

محطة ألعاب المتحولون

17 يناير – 26 يناير 2019
اصطحب أطفالك إلى مول الإمارات للانضمام إلى كل من أوبتيموس برايم، وبامبلبي، وسايدسوايب، وويل جاك، وجريملوك في مهمتهم الصعبة لإنقاد الكوكب من الأعداء. وسينتقل المشاركون في هذه الألعاب إلى كوكب المستقبل الذي يعج بالآلات والسيارات السريعة من داخل كبسولة المتحولون التي تتضمن مقاعد سباق وتصاميم مستقبلية وخيالية. الكثير من المتعة بانتظار جميع المشاركين الذين سيقضون ساعات من اللعب ضمن مستويين من الصعوبة للفوز بجوائز وهدايا مستوحاة من فيلم المتحولون الشهير.

alt

حكاية القراصنة

17 يناير – 30 أبريل 2019
استمتع بأجواء المغامرة والتشويق في عرض حكاية القراصنة الذي يحكي قصة أمير، غوّاص اللؤلؤ الشجاع والمتواضع، الذي يقوم بمهمة خطيرة في البحر والبر، لاسترجاع خاتم إبنة بوسيدون الزمردي، من القبطان بلاكبيرد وأعوانه الذين قاموا بسرقته. وهو عرض فني رائع يضم السفن والمدافع والحوريات وبالطبع الكثير من القراصنة. وقد استُعملت مؤثرات الليزر والإضاءة الخاصة والماء والنار وتقنيات العرض متعددة الوسائط لجعل أجواء هذا العرض الترفيهي والمشوّق مميزاً ويناسب جميع أفراد العائلة.

فعاليات ترفيهية في مختلف أنحاء المدينة

26 ديسمبر 2018 – 2 فبراير 2019
تستضيف العديد من المواقع في دبي مثل ابن بطوطة مول، وسيتي سنتر ديرة، ومول الإمارات، وسيتي سنتر مردف والسيف، ودبي فستيفال سيتي، عروض ترفيهية متجولة كجزء من برامجها خلال مهرجان دبي للتسوق. تشمل هذه الفعاليات موكب الزهور وفرقة ذا دولز غيرل وعروض سيرك “وورلد أوف ووندرز” وغيرها الكثير.

بطولة كأس آسيا 2019 في الإمارات

5 يناير 2019 – 1 فبراير 2019
في 5 يناير، تعود بطولة كأس آسيا في كرة القدم، التي تُقام كل أربع سنوات، إلى الإمارات للمرة الأولى منذ عام 1996. ومن المقرر أن تكون بطولة العام 2019 أكبر وأفضل من أي وقت مضى، خاصةً مع مشاركة 24 فريقاً من آسيا وأستراليا. ستُقام مباريات بطولة كأس آسيا في ملاعب مختلفة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة بما فيها ملاعب مدينة دبي.

أمسية شعرية

24 يناير 2019
تستضيف دبي كافي ساملان أند موشايرا، تقليد الاحتفال بيوم الجمهورية الهندية. سيشارك شعراء دوليون ومحليون في هذه الأمسية الشعرية في قاعة الشيخ راشد، حيث يقرأون الشعر ويلقون القصائد العاطفية التي سيتم تسجيلها وعرضها على شاشات التلفزيون لاحقاً في 92 دولة. تبدأ الأمسية عند الساعة 9:30 مساءً وتستمر خلال الليل حتى الساعة 4:30 صباحاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً