جوجل تستحوذ على تقنية في الساعات الذكية من Fossil

جوجل تستحوذ على تقنية في الساعات الذكية من Fossil

أعلنت مجموعة Fossil مؤخراً عن عقد صفقة مع جوجل تقدم من خلالها لعملاق البحث حقوق الملكية الفكرية في تقنية جديدة في الساعات الذكية، حيث تم إنهاء الصفقة بقيمة 40 مليون دولار.

أعلنت مجموعة Fossil مؤخراً عن عقد صفقة مع جوجل تقدم من خلالها لعملاق البحث حقوق الملكية الفكرية في تقنية جديدة في الساعات الذكية، حيث تم إنهاء الصفقة بقيمة 40 مليون دولار.

aligncenter size-full wp-image-221018

إستحوذت شركة جوجل على تقنية جديدة قيد التطوير من Fossil في صفقة عقدت في سرية مؤخراً، حيث تم إتمام الصفقة بقيمة 40 مليون دولار.

ومن المقرر أن تحصل جوجل وفقاً لهذه الصفقة على تقنية جديدة في إبتكارات الساعات الذكية،حيث أشارت Stacey Burr في تصريحات لها أن الساعات والسورات الذكية تأتي لدعم المستخدمين بالمعلومات السريعة كما أنها يمكن تخصيصها وفقاً للتجربة المفصلة لكل مستخدم، لتقدم كل المعلومات التي يحتاج إليها المستخدم من خلال نظرة سريعة.

يذكر أن شركة Fossil واحدة من أقوى الشركات المطورة للساعات الذكية في الأسواق، حيث تقدم إصدارات تأتي بتصميم مميز وراقي مع أسعار جيدة للمستخدمين، ومن المتوقع أن تنافس إصدارات ابل من Apple Watch خلال الفترة القادمة، حيث يدعمها التحالف الجديد مع عملاق البحث جوجل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً