ابل تطلق حافظة بطارية ذكية للإصدارات الجديدة من هواتف الأيفون

ابل تطلق حافظة بطارية ذكية للإصدارات الجديدة من هواتف الأيفون

أطلقت شركة ابل رسمياً حافظات بطارية ذكية لدعم مستخدمي هواتف  iPhone XSو iPhone XS Max وأيضاً iPhone XR. تأتي حافظة البطارية الجديدة من ابل بسعر 129 دولار، حيث من المقرر أن تتوفر للإصدارات الأخيرة من هواتف الأيفون بلوني الأبيض والأسود.

ff-og-image-inserted

أطلقت شركة ابل رسمياً حافظات بطارية ذكية لدعم مستخدمي هواتف iPhone XSو iPhone XS Max وأيضاً iPhone XR.

تأتي حافظة البطارية الجديدة من ابل بسعر 129 دولار، حيث من المقرر أن تتوفر للإصدارات الأخيرة من هواتف الأيفون بلوني الأبيض والأسود.

أيضاُ تقدم حافظة البطارية للمستخدمين عمر شحن أطول للهواتف يصل إلى 33 ساعة من الشحن في هاتف iPhone XS، أو 21 ساعة عند التصفح على شبكة الإنترنت، وأيضاً 25 ساعة مع مشاهة الفيديو على الهاتف.

كما تدعم حافظة البطارية الجديدة هاتف iPhone XS Max بعمر شحن أطول يصل إلى 37 ساعة، أو 20 ساعة من التصفح على شبكة الإنترنت، وأيضاً 25 ساعة من تشغيل الفيديو.

بينما تقدم حافظة البطارية الذكية في هاتف iPhone XR عمر شحن يصل إلى 39 ساعة، و22 ساعة من التصفح على شبكة الأنترنت، وأيضاً 27 ساعة من تشغيل الفيديو.

أيضاً من بين المميزات المقدمة في حافظة البطارية من ابل ميزة دعم شحن Qi، ومن المقرر أن تتوفر الحافظة الآن في متجر ابل بسعر 129 دولار، على أن يبدأ الشحن في 18 من شهر يناير.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً