عمّان: لجنة مشتركة مع دمشق لتمكين المقاولين الأردنيين بإعادة إعمار سوريا

عمّان: لجنة مشتركة مع دمشق لتمكين المقاولين الأردنيين بإعادة إعمار سوريا

بدأ الأردن وسوريا في بحث تعديل التشريعات لتمكين المقاولين الأردنيين من المساهمة في إعادة إعمار سوريا، وشكل الجانبان لجنة مشتركة لهذة الغاية. وحسب نقيب المقاولين الأردنيين المهندس أحمد اليعقوب، هناك رغبة لدى السوريين لتسهيل مساهمة المقاول الأردني في مشاريع إعادة الإعمار.وأضاف في تصريح صحافي لنقابة المقاولين الأردنيين، أن وفداً من النقابة أنهى زار دمشق أخيراً، مشيراً…




دمار الحرب في سوريا (أرشيف)


بدأ الأردن وسوريا في بحث تعديل التشريعات لتمكين المقاولين الأردنيين من المساهمة في إعادة إعمار سوريا، وشكل الجانبان لجنة مشتركة لهذة الغاية.

وحسب نقيب المقاولين الأردنيين المهندس أحمد اليعقوب، هناك رغبة لدى السوريين لتسهيل مساهمة المقاول الأردني في مشاريع إعادة الإعمار.

وأضاف في تصريح صحافي لنقابة المقاولين الأردنيين، أن وفداً من النقابة أنهى زار دمشق أخيراً، مشيراً إلى أن النقابتين في البلدين شكلتا لجنة مشتركة لبحث الاستثمار في سوريا، وتبادل الاعتراف بالمقاولين في البلدين.

يشار إلى أن وفد النقابة الأردنية، التقى برئيس مجلس الشعب السوري حمودة الصباغ، الذي أثنى على الزيارة، مؤكداً أنها تأتي في إطار توطيد أواصر العلاقات بين البلدين.

ووفق تصريح النقابة الأردنية، فإن نقيب المقاولين السوريين محمد رمضان، كشف وجود توجه لعقد اجتماعات الاتحاد العام للمقاوليين العرب في دمشق، لتمكين المقاولين العرب من الاطلاع على فرص الاستثمار في سوريا وإمكانية المساهمة في جهود إعادة الإعمار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً