ابل بدأت تطوير الجيل الجديد من أجهزة iPod Touch

ابل بدأت تطوير الجيل الجديد من أجهزة iPod Touch

تستعد شركة ابل خلال الفترة القادمة لإطلاق الجيل السابع من أجهزة iPod Touch، وفقاً لتقرير نشر عبر Mac Otakara مؤخراً. قدمت شركة ابل إصدارها السابق من أجهزة iPod Touch قبل 4 سنوات تقريباً، إلا أن بعض التسريبات التي بدأت في الإنتشار من موردي ابل في CES 2019، ومن ثم جاءت أيضاً عبر Mac Otakara أكدت…

تستعد شركة ابل خلال الفترة القادمة لإطلاق الجيل السابع من أجهزة iPod Touch، وفقاً لتقرير نشر عبر Mac Otakara مؤخراً.

aligncenter size-full wp-image-220887

قدمت شركة ابل إصدارها السابق من أجهزة iPod Touch قبل 4 سنوات تقريباً، إلا أن بعض التسريبات التي بدأت في الإنتشار من موردي ابل في CES 2019، ومن ثم جاءت أيضاً عبر Mac Otakara أكدت على بدء ابل تطوير الجيل السابع من أجهزة iPod Touch.

التسريبات التي نشرت حول iPod Touch لم تكشف عن تفاصيل دقيقة حول الإصدار القادم من أجهزة ابل، إلا أن أحد التغييرات المتوقعة في حجم الشاشة التي تأتي بحجم أكبرعن الإصدار الحالي المميز بشاشة 4 إنش.

تقرير Mac Otakara إستعرض أيضاً بعض المعلومات عن إصدارات ابل من هواتف الأيفون للعام 2019، حيث تستبدل أبل في الإصدارات القادمة من هواتف الأيفون موصلات Lightning بأخرى بمعايير USB C، لتحاكي سلسة iPad Pro الأخيرة.

أيضاً من المتوقع أن تضم الإصدارات القادمة من هواتف الأيفون بعض التحسينات في كاميرة Face ID، إلى جانب تصميم يضم نتوء علوي بحجم أصغر في الشاشة،وإعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية في الإصدار الجديد من هاتف iPhone XS Max.

كما تشير التوقعات إلى أن ابل تقدم الإصدارات القادمة من هواتف الأيفون خلال المؤتمر السنوي للشركة الذي يعقد في شهر سبتمبر من عام 2019، كما تعلن أيضاً خلال الحدث عن الجيل الجديد من iPod Touch، بينما يأتي مؤتمر المطورين WWDC في شهر يونيو أو مؤتمر يعقد في شهر مارس بإعلان ابل عن الإصدار الجديد من أجهزة iPad Mini إلى جانب منصة شحن AirPower وسماعة AirPods.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً