المسماري: الجيش الليبي مشط الجنوب بالكامل من الإرهابيين

المسماري: الجيش الليبي مشط الجنوب بالكامل من الإرهابيين

قال المتحدث باسم الجيش الليبي العميد أحمد المسماري، إن “القوات مشطت جنوب ليبيا بالكامل وحددت مواقع الإرهابيين قبل الإعلان عن تطهير الجنوب، وتم تحديد كل ما يلزم لنجاح العملية العسكرية”. وأضاف المسماري، خلال مداخلة هاتفية مع قناة “إكسترا نيوز” المصرية، الجمعة، أن أولى العمليات كانت، فجر اليوم، والتي استهدفت الإرهابي عبد المنعم الحسناوي المعروف بـ “أبوطلحة” وهو مجرم خطير…




المتحدث باسم الجيش الليبي العميد أحمد المسماري (أرشيف)


قال المتحدث باسم الجيش الليبي العميد أحمد المسماري، إن “القوات مشطت جنوب ليبيا بالكامل وحددت مواقع الإرهابيين قبل الإعلان عن تطهير الجنوب، وتم تحديد كل ما يلزم لنجاح العملية العسكرية”.

وأضاف المسماري، خلال مداخلة هاتفية مع قناة “إكسترا نيوز” المصرية، الجمعة، أن أولى العمليات كانت، فجر اليوم، والتي استهدفت الإرهابي عبد المنعم الحسناوي المعروف بـ “أبوطلحة” وهو مجرم خطير وتم قتله، فضلاً عن قتل الإرهابي “دنقو” والذي شارك في عملية ذبح الأقباط، وكذلك عبد الله الدسوقي وهو إرهابي مصري ينتمي لتنظيم القاعدة، بحسب ما ذكر موقع صحيفة “المتوسط” الإخباري.

وأوضح المسماري، “أن عملية اليوم بثت رسالة قوية للإرهابيين أن الجيش الليبي قادر على تدمير قيادات الإرهابيين والتخلص منهم”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً