العراق: الجيش يستهدف عناصر من تنظيم داعش داخل سوريا

العراق: الجيش يستهدف عناصر من تنظيم داعش داخل سوريا

أعلن قائد عمليات الأنبار للحشد الشعبي قاسم مصلح، اليوم الجمعة، قتل وإصابة 35 عنصراً من تنظيم داعش الإرهابي داخل الأراضي السورية. ونقل موقع الحشد الشعبي عن مصلح قوله إنه “بمعلومات استخبارية دقيقة تمكنت مدفعية الحشد الشعبي من تحقيق ضربات دقيقة لمجموعة داعشية كانت تجهز للهجوم على منطقة سوسة داخل الأراضي السورية”، مبيناً أنه “بعملية استباقية تم قتل وجرح 35 إرهابياً”، بحسب…




مدفعية الجيش العراقي تقصف أهدافاً لداعش داخل الأراضي السورية (أرشيف)


أعلن قائد عمليات الأنبار للحشد الشعبي قاسم مصلح، اليوم الجمعة، قتل وإصابة 35 عنصراً من تنظيم داعش الإرهابي داخل الأراضي السورية.

ونقل موقع الحشد الشعبي عن مصلح قوله إنه “بمعلومات استخبارية دقيقة تمكنت مدفعية الحشد الشعبي من تحقيق ضربات دقيقة لمجموعة داعشية كانت تجهز للهجوم على منطقة سوسة داخل الأراضي السورية”، مبيناً أنه “بعملية استباقية تم قتل وجرح 35 إرهابياً”، بحسب ما ذكر موقع “السومرية نيوز” العراقي الإخباري.

وأضاف مصلح أن “من بين القتلى قادة إرهابيون منهم أبو وضاح، وأبو حمزة، وقائد المجموعة أبو فطوم”، مشيراً إلى أن “الوضع الأمني مسيطر عليه سيطرة تامة، وقوات الحشد الشعبي ترصد تحركات العدو بالجانب السوري”.

يذكر أن القوات الأمنية العراقية والحشد الشعبي إضافة إلى الطيران الحربي العراقي تنفذ عمليات داخل الأراضي السورية بهدف استهداف تجمعات ومقرات تابعة لداعش، حيث تؤدي إلى تكبد التنظيم خسائر كبيرة بين صفوفه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً