الوطني للأرصاد: طقس مغبر وغائم جزئياً السبت

الوطني للأرصاد: طقس مغبر وغائم جزئياً السبت

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً السبت، مغبراً وغائماً جزئياً إلى غائم أحياناً نهاراً، لطيف الحرارة خلال النهار وبارداً إلى بارد نسبياً ليلاً، مع استمرار الرياح الشمالية الغربية النشطة السرعة والقوية أحياناً خاصة على البحر، وتكون محملة ومثيرة للغبار على بعض المناطق تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية أحياناً. وتكون حركة الرياح شمالية …




طقس مغبر (تعبيرية)


توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً السبت، مغبراً وغائماً جزئياً إلى غائم أحياناً نهاراً، لطيف الحرارة خلال النهار وبارداً إلى بارد نسبياً ليلاً، مع استمرار الرياح الشمالية الغربية النشطة السرعة والقوية أحياناً خاصة على البحر، وتكون محملة ومثيرة للغبار على بعض المناطق تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية أحياناً.

وتكون حركة الرياح شمالية غربية 25 – 40 كيلومتراً/ساعة، تصل إلى 55 كيلومتراً/ساعة أحياناً على البحر، فيما بحر الخليج العربي مضطرب إلى شديد الاضطراب حيث يحدث المد الأول عند الساعة 10:53 والمد الثاني عند الساعة 01:21، والجزر الأول عند الساعة 18:34 الثاني عند الساعة 05:29.

وفي بحرعمان الموج مضطرب وسيحدث المد الأول عند الساعة 14:21 والثاني عند الساعة 08:03، والجزر الأول عند الساعة 14:11 والثاني عند 02:48.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً