بالفيديو: الحوثيون يستهدفون نقطة لتوزيع المساعدات بمحافظة حجة

بالفيديو: الحوثيون يستهدفون نقطة لتوزيع المساعدات بمحافظة حجة

في مواصلة لممارساتها الإجرامية، أقدمت ميليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران على استهداف نقطة لتوزيع المساعدات الإنسانية لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في محافظة حجة في مديرية حيران قرية السادة. وبحسب صحيفة الرياض السعودية، الخميس، أظهرت مقاطع فيديو الهجوم الإجرامي للميليشيا، حيث يأتي الهجوم مواصلةً للأعمال العدائية والإرهابية التي تمارسها الميليشيا الحوثية باستهداف المناطق اليمنية، واستهداف المدنيين الأبرياء في مخالفة…





في مواصلة لممارساتها الإجرامية، أقدمت ميليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران على استهداف نقطة لتوزيع المساعدات الإنسانية لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في محافظة حجة في مديرية حيران قرية السادة.

وبحسب صحيفة الرياض السعودية، الخميس، أظهرت مقاطع فيديو الهجوم الإجرامي للميليشيا، حيث يأتي الهجوم مواصلةً للأعمال العدائية والإرهابية التي تمارسها الميليشيا الحوثية باستهداف المناطق اليمنية، واستهداف المدنيين الأبرياء في مخالفة واضحة وصريحة للقانون الدولي الإنساني.

ويذكر أن الناطق الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد عبده مجلي، أكد الخميس أن ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران ارتكبت 520 خرقاً في محافظة الحديدة منذ بدء سريان الهدنة في 18 ديسمير (كانون الأول) من العام الماضي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً