آبل تخطط لإطلاق آيباد 7 و آيباد ميني 5 خلال النصف الأول من 2019

آبل تخطط لإطلاق آيباد 7 و آيباد ميني 5 خلال النصف الأول من 2019

تخطط آبل لإطلاق أجهزة آيباد جديدة خلال النصف الأول من العام الجاري، وتحديداً سيكون هناك آيباد ميني 5 و آيباد عادي بالقياس المعتاد وهو آيباد 7.هذه الأخبار مصدرها سلسلة التوريد في تايوان حيث تعتزم آبل الاعتماد على شركات هناك لتوريد الشاشات وحساسات اللمس فيها مثل TPK و General Interface Solution بالإضافة لشركة O-film الصينية.خلال السنوات…

alt

تخطط آبل لإطلاق أجهزة آيباد جديدة خلال النصف الأول من العام الجاري، وتحديداً سيكون هناك آيباد ميني 5 و آيباد عادي بالقياس المعتاد وهو آيباد 7.

هذه الأخبار مصدرها سلسلة التوريد في تايوان حيث تعتزم آبل الاعتماد على شركات هناك لتوريد الشاشات وحساسات اللمس فيها مثل TPK و General Interface Solution بالإضافة لشركة O-film الصينية.

خلال السنوات الأخيرة غيّرت آبل من تركيزها التسويقي من أجهزة آيباد ميني إلى أجهزة آيباد العادية بقياس 9.7 بوصة حيث أطلقت إصدارين منها بأسعار تبدأ من 329 دولار، وهو نفس سعر أجهزة آيباد ميني أول إطلاقها قبل أن تخفضها لاحقاً إلى 299 دولار.

وفي العام الماضي قدمت آبل جهاز آيباد جديد بمعالج محسن ودعم للقلم.

مع أن المجال واسع بحسب هذه الشائعات لكن سبق أن أطلقت آبل أجهزة آيباد في شهر مارس ومن المحتمل أن تطلق آيباد ميني بالتزامن مع مؤتمر المطورين صيف العام الجاري.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً