اناقة

قناع الوجه الذي لا تستغني عنه ميغان ماركل

قناع الوجه الذي لا تستغني عنه ميغان ماركل

هل تحلمين بالحصول على بشرة مثالية ومتوهجة كبشرة ميغان ماركل؟ الأمر بسيط جداً، فدوقة سوسيكس تواظب على استخدام مجموعة من أقنعة الوجه المفيدة والفعالة في تجديد البشرة والحفاظ على حيويتها وإشراقتها. لكن بدلاً من شراء هذه الأقنعة الباهظة الثمن، بإمكانك تحضيرها بنفسك في المنزل بمكونات طبيعية متوافرة في منزلك. في هذا المقال، سنعرفك الى طريقتين لتحضير ماسك …

هل تحلمين بالحصول على بشرة مثالية ومتوهجة كبشرة ميغان ماركل؟ الأمر بسيط جداً، فدوقة سوسيكس تواظب على استخدام مجموعة من أقنعة الوجه المفيدة والفعالة في تجديد البشرة والحفاظ على حيويتها وإشراقتها. لكن بدلاً من شراء هذه الأقنعة الباهظة الثمن، بإمكانك تحضيرها بنفسك في المنزل بمكونات طبيعية متوافرة في منزلك. في هذا المقال، سنعرفك الى طريقتين لتحضير ماسك للوجه يخوّلك الحصول على بشرة كبشرة ميغان ماركل نفسها.

alt

الطريقة الأولى
أخلطي ملعقة صغيرة من الكركم وملعقتين صغيرتين من زيت جوز الهند. حركي الخليط جيداً وطبقيه على بشرة وجهك. اتركي الخليط على وجهك مدة ربع ساعة، بعدها نظفي وجهك جيداً وشطفيه بالماء الدافئ. يشكل هذا الماسك مزيجاً رائعاً ومفيداً جداً للبشرة، حيث أن زيت جوز الهند يعمل على ترطيب البشرة، فيما يعمل الكركم على تهدئتها وتفتيح لونها.

alt

الطريقة الثانية
امزجي كمية متساوية من الشوفان المطحون والعسل الطبيعي، من ثم طبقي المزيج على بشرة وجهك، مع الحرص على تدليك بشرتك بلطف بحركات دائرية هادئة، بعدها شطفي وجهك جيداً بالمياه الدافئة. فالشوفان يعمل كمقشر طبيعي للبشرة، أما العسل فيساعد في التخلص من حب الشباب ويهدئ الالتهابات ويمنحك بشرة ناعمة.

alt

نتائج
اختاري طريقة واحدة من الطريقتين اللتين ذكرناهما، وذلك وفق ما تحتاج إليه بشرتك، وستلاحظين الفرق من الاستخدام الأول، إذ ستطرأ على بشرتك تحولات جذرية حيث ستصبح مشرقة ومتوهجة. وما أدراكي، فقد يتقدم أمير أجنبي وسيم لخطبتك في الليلة التالية؟!

تعرفي أيضاً بالفيديو على:ماسك للوجه من الألوفيرا لترطيب عميق للبشرة

تابعي أيضاً

أقوى وصفة طبيعية لتكبير وشد الصدر

6 نصائح لتخزين الخلطات المنزلية بشكل سليم

خلطات طبيعية من ملح البحر لجسم ناعم كالأطفال

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً