مصادر : الحوثيون يخفون أسماء شخصيات بارزة من قوائم الأسرى

مصادر : الحوثيون يخفون أسماء شخصيات بارزة من قوائم الأسرى

كشفت مصادر في الحكومة اليمنية الشرعية، أن ممثلي ميليشيا الحوثي الانقلابية يحاولون إخفاء بعض أوراقهم في ملف الأسرى، لاستخدامها في مفاوضات أخرى. وأوضح المصدر، وهو أحد أعضاء لجنة التفاوض مع الحوثيين في مباحثات الأردن، أن الانقلابيين يحاولون إخفاء بعض أسماء الشخصيات السياسية البارزة من قوائمهم لاستخدامها للضغط في ملفات ومفاوضات محتملة في المستقبل. وأشار المصدر في حديثه لمراسل 24، …




اجتماع وفدي الحوثيين والحكومة اليمنية في الأردن (تويتر)


كشفت مصادر في الحكومة اليمنية الشرعية، أن ممثلي ميليشيا الحوثي الانقلابية يحاولون إخفاء بعض أوراقهم في ملف الأسرى، لاستخدامها في مفاوضات أخرى.

وأوضح المصدر، وهو أحد أعضاء لجنة التفاوض مع الحوثيين في مباحثات الأردن، أن الانقلابيين يحاولون إخفاء بعض أسماء الشخصيات السياسية البارزة من قوائمهم لاستخدامها للضغط في ملفات ومفاوضات محتملة في المستقبل.

وأشار المصدر في حديثه لمراسل 24، إلى أن الاجتماعات انطلقت بشكل رسمي بين وفدي الحكومة والانقلابيين صباح اليوم الخميس بحضور ممثلين عن الأمم المتحدة والصليب الأحمر وغيرها من الجهات، بعد أن كانت اجتماعات مساء أمس الأربعاء، بين الأمم المتحدة وطرفي الاجتماع بشكل منفصل.

وتعلقت المباحثات بكيفية تنفيذ تبادل للأسرى للشمل آلاف الأسر ضمن جهود السلام التي تقودها المنظمة الدولية.

وفي إطار هذه الجهود، تبادل الجانبان قوائم تضم نحو 15 ألفاً من الأسرى للتبادل، عبر مطاري صنعاء الذي يسيطر عليه الحوثيون في شمال اليمن، ومطار سيئون الواقع تحت سيطرة الحكومة بجنوب البلاد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً