آخر الأخبار العاجلة

الصحة تكشف عن 364 إصابة جديدة بـ كورونا شرطة الشارقة: 56% انخفاضًا في معدل وفيات الحوادث المرورية خلال الربع الأول من العام الجاري دييز تستعرض فرص النمو في مجال التجارة الإلكترونية بين الشركات الصحة العالمية تدعو إلى اتخاذ سلسلة من الإجراءات ضد انتشار جدري القرود شرطة دبي تنقذ شخصين جرفت الأمواج قاربهما إلى الصخور الأمن البحري بشرطة دبي ينفذ مهمة معقدة لإنقاذ شخصين غوغل تطور نظارة للترجمة الفورية باستخدام الذكاء الاصطناعي بيكسل ووتش.. محاولة جديدة لكسر سيطرة آبل على سوق الساعات الذكية إضافة خصائص جديدة إلى تطبيق زوم طرق دبي تنفذ مشروع التنقل المرن في منطقتي البرشاء 1 و2

image

طرح تطبيق واتساب، خاصية جديدة تمنح مستخدميه مزيداً من الخصوصية في المستقبل، ولكنها ما زالت تخضع للاختبار.

ووفق موقع “آر تي إل” الألماني فإنه يمكن تنشيط خاصية تمنع بعض الأشخاص في جهات الاتصال الخاصة بهم من رؤية حالة “آخر ظهور” عبر الذهاب إلى الإعدادات، ثم الحساب ثم الخصوصية ثم آخر ظهور ثم جهات الاتصال الخاصة باستثناء “الأشخاص المعنيين”.

وخلال خاصية “آخر ظهور” على تطبيق “واتساب”، تستطيع جهات اتصال محددة، التعرف على آخر مرة كان فيها المستخدم نشطاً على التطبيق، وذلك لمنع الإزعاج.

وأصبح الإصدار التجريبي لهذه الخاصية الجديدة متاحاً لمستخدمي هواتف “أندرويد” منذ بضعة أسابيع، وهو متاح الآن لمستخدمي هواتف “آيفون” أيضاً.

وحتى الآن، تسمح خدمة تبادل الرسائل والمكالمات، للمستخدمين بمشاركة هذه المعلومة مع مجموعات محددة، وذلك عبر السماح “للجميع” برؤيتها أو يقتصر ذلك على “جهات الاتصال فقط” أو “لا أحد”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/technology/mobiles/2022-04-25-1.1624995

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single