آخر الأخبار العاجلة

ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً المصري خالد محمود مدرباً لكرة صالات مليحة قاتل نيرة أشرف: كان لازم أخلص عليها ومخليهاش على وش الدنيا أب مصري يستغيث: قصة نيرة أشرف تتكرر معنا والأمن يكشف الحقيقة وفد نادي دبي للصحافة يختتم زيارة عمل إلى القاهرة بلدية العين تزود عدداً من المماشي بالرذاذ الضبابي «جراند شيروكي إل 2022» الجديدة كلياً.. علامة فارقة في تاريخ «جيب» «لامبورغيني» حققت نتائج قياسية رغم التحديات العالمية

image

أعلن شباب الأهلي المنافس في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم اليوم الأربعاء تعاقده مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم لقيادة الفريق الموسم المقبل.

وقال شباب الأهلي عبر حسابه على تويتر “تعلن شركة نادي شباب الأهلي لكرة القدم عن تعاقدها رسميا مع البرتغالي ليوناردو جارديم مديرا فنيا لقيادة الفريق الأول في الموسم المقبل.

“يأتي ذلك في إطار حرص الشركة على تسخير كل الإمكانات وتهيئة الظروف المناسبة لتحقيق الانجازات التي تليق بتاريخ واسم النادي الكبير”.

وأقيل جارديم من تدريب الهلال السعودي بعد نحو ثمانية أشهر من توليه المنصب في يونيو من العام الماضي، وذلك بعد قيادة الفريق للفوز بلقب دوري أبطال آسيا‭ ‬والسوبر المحلي.

وجاءت إقالة جارديم بعد الخسارة أمام الأهلي المصري في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية في فبراير الماضي ليتولى الأرجنتيني رامون دياز المسؤولية خلفا له.

وسيقود المدرب البرتغالي، البالغ عمره 47 عاما، شباب الأهلي خلفا للمدرب الإماراتي مهدي علي الذي قاد الفريق لاحتلال المركز الخامس في الدوري الموسم المنصرم.

وقاد جارديم موناكو للتتويج بلقب الدوري الفرنسي موسم 2016-2017 بعد غياب 17 عاما كما تأهل للدور قبل النهائي في دوري أبطال أوروبا.

وفاز بكأس اليونان حين قاد أولمبياكوس بموسم 2012-2013.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-06-08-1.4452319

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single