مشروب منزلي لذيذ يساعدك على فقدان الوزن.. اكتشفي ماهو؟

مشروب منزلي لذيذ يساعدك على فقدان الوزن.. اكتشفي ماهو؟







تسعى الكثير من السيدات للحفاظ على رشاقتهن من خلال اتباع نظام غذائي معين أو من خلال إيجاد الوسائل الآمنة التي تساعد على التخسيس. وفي هذا السياق، سنقدم في مقال اليوم فوائد مشروب الكمون والنعناع، هذا المشروب الذي سيذهلك بقدرته الرائعة في القضاء على الدهون فتابعي لتعرفي عنه أكثر.مشروب الكمون والنعناع توضح اختصاصية التغذية منى إبراهيم…

تسعى الكثير من السيدات للحفاظ على رشاقتهن من خلال اتباع نظام غذائي معين أو من خلال إيجاد الوسائل الآمنة التي تساعد على التخسيس. وفي هذا السياق، سنقدم في مقال اليوم فوائد مشروب الكمون والنعناع، هذا المشروب الذي سيذهلك بقدرته الرائعة في القضاء على الدهون فتابعي لتعرفي عنه أكثر.

مشروب الكمون والنعناع

توضح اختصاصية التغذية منى إبراهيم من القاهرة سر قدرة مشروب الكمون والنعناع على التخسيس وذلك كونه يحتوي على مركبات غذائية تساعد على حرق الدهون في منطقة البطن والأرداف بشكل خاص شرط أن يكون ذلك ضمن حمية غذائية صحية ومتوازنة.

هذا ويعطي مشروب الكمون والنعناع الإحساس بالشبع خلال فترات النهار لذلك يجب تناوله مطحون قبل موعد الوجبات الرئيسية بنصف ساعة على الأقل لرفع عملية الأيض وزيادة حرق الدهون بشكل فعال أكثر.

لتحضير هذا المشروب الرائع، قومي بغلي كوب من الماء ثم أضيفي إليه ملعقة نصف ملعقة كبيرة من بذور الكمون ونصف ملعقة كبيرة من أوراق النعناع الجافة، غطي المزيج لمدة 10 دقائق ثم صفيه وتناوليه دافئا.

كيفية تعزيز منافع الكمون والنعناع للتخسيس

اعلمي سيدتي أن مشروب الكمون والنعناع لا يكفي لوحده لذلك احرصي على تجنب تناول السكريات المكررة مثل العصائر الصناعية والكعك والحلويات واستبدالها بالسكريات الطبيعية التي تتوفر في الغلال.

احرصي أيضا على شرب كميات كبيرة من الماء لطرد السموم من الجسم، هذا إلى جانب ممارسة بعض التمارين الرياضية التي تفيد في شد الجسم وحمايته من الترهلات التي تظهر بسبب فقدان الوزن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً