كيف تتخلصين من ترهل الصدر بعد الفطام؟

كيف تتخلصين من ترهل الصدر بعد الفطام؟

تتعرض الكثير من السيدات لمشكل ترهل الصدر بعد فترة الرضاعة الطبيعية التي تعتبر نوعا ما طويلة، لذلك اخترنا أن نقدم في مقال اليوم كيفية شد الثديين بطرق منزلية بسيطة وغير مكلفة حتى تتألقي بأنوثتك فتابعينا لتعرفي أكثر.الخيار وصفار البيض اضربي حبة خيار صغيرة في الخلاط الكهربائي حتى تصبح خليط ناعم، أضيفي إليه بعد ذلك صفار البيض وملعقة صغيرة…

تتعرض الكثير من السيدات لمشكل ترهل الصدر بعد فترة الرضاعة الطبيعية التي تعتبر نوعا ما طويلة، لذلك اخترنا أن نقدم في مقال اليوم كيفية شد الثديين بطرق منزلية بسيطة وغير مكلفة حتى تتألقي بأنوثتك فتابعينا لتعرفي أكثر.

الخيار وصفار البيض

اضربي حبة خيار صغيرة في الخلاط الكهربائي حتى تصبح خليط ناعم، أضيفي إليه بعد ذلك صفار البيض وملعقة صغيرة من المارجرين أو الكريمة الطازجة. طبقي الخليط على الصدر واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء المثلج. كرري هذا القناع مرة في الأسبوع وبشكل منتظم.

زيت الزيتون

طبقي القليل من زيت الزيتون الدافئ في راحتي يديك وافركي بهما الثديين في شكل حركات دائرية نحو الأعلى. وبدون ضغط. دلكي لمدة 15 دقيقة ثم امسحي بقايا الزيت بقطعة قماش مبللة بالماء الدافئ. كرري هذه الطريقة 4 أو 5 مرات في الأسبوع حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

بياض البيض

قومي بخفق بياض بيضة حتى تصبح رغوة بيضاء خفيفة، طبقيها مباشرة على منطقة الثديين لمدة 30 دقيقة ثم امسحي بعصير الخيار أو البصل يليه الماء العذب.

يمكنك أيضا مزج بياض البيض مع ملعقة صغيرة من اللبن الزبادي الطبيعي، طبقي المزيج على الصدر لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء المثلج. كرري أحد هذه الطريقتين مرة في الأسبوع وبشكل منتظم حتى تلاحظي الفرق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً