رجيم فاكهة القشطة لانقاص الوزن

رجيم فاكهة القشطة لانقاص الوزن

رجيم فاكهة القشطة لانقاص الوزن يدخل ضمن الانظمة الغذائية الذي يتيح الحصول على وزن مثالي و جسم رشيق ومتناسق بفترة قياسية و الوصول الى الوزن الذي يرضيهم. فما هي أهم فوائد فاكهة القشطة للرجيم ناهيك عن نكهتها الحلوة والرائعة؟ تحتوي فاكهة القشطة على الألياف الطبيعية، إذ تحتوي الحبة الواحدة منه على 7 غرامات منها، و هذه الالياف تساهم بإعطاء…

رجيم فاكهة القشطة لانقاص الوزن يدخل ضمن الانظمة الغذائية الذي يتيح الحصول على وزن مثالي و جسم رشيق ومتناسق بفترة قياسية و الوصول الى الوزن الذي يرضيهم.

فما هي أهم فوائد فاكهة القشطة للرجيم ناهيك عن نكهتها الحلوة والرائعة؟

تحتوي فاكهة القشطة على الألياف الطبيعية، إذ تحتوي الحبة الواحدة منه على 7 غرامات منها، و هذه الالياف تساهم بإعطاء شعوراً سريعاً بالشبع و لفترات طويلة، كما بالحفاظ على عملية هضم صحية و قوية و تنظيم حركة الامعاء.

من فوائد القشطة أيضاً أنها تحتوي على الفيتامينات، مثل فيتامين B المركب، وفيتامين B6 (البيريدوكسين)، و فيتامين C، كما أنها تؤمن الحلاوة التي تغني عن السكر الاصطناعي و تناول الحلويات.

و توفر فاكهة القشطة مستويات عالية من عنصر البوتاسيوم، و الذي يساعد بدوره على التحكم في معدل ضربات القلب، و ضغط الدم، إضافة لمحتواه من العديد من المعادن كالنحاس، و المنغنيز، و المغنيسيوم.

رجيم القشطة لانقاص الوزن

الكمية المسموحة من تناول هذه الفاكهة أثناء الرجيم هي ثمرة واحدة أسبوعيا. قومي بتنظيف فاكهة القشطة، و تقشيرها و تقطيعها و إزالة البذور الداخلية. ثم تناوليها في الصباح كبديلا عن وجبة الفطور.

فوائد أخرى لفاكهة القشطة

تمنح فاكهة القشطة بشرتكِ رطوبة و لمعاناً، و تساعدك على التخلص من التوتر و الصداع. تساهم في رفع مناعة الجسم ضد الامراض و تقوي العظام و الاسنان و تساعد على نموها بشكل صحي، كما لها تأثير فعال على الشعر، و تنصح للمرأة الحامل لأنها تغذي جسمها بالكثير من العناصر الغذائية الواجب توفيرها في طعامها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً