آخر الأخبار العاجلة

مصري اتصل بأفراد عائلته ولم يجبه أحد.. ذهب فوجدهم جثثاً ! بطلة مسلسل مدرسة الروابي تصدم الجمهور الأردني وتعلن إصابتها بالصرع ! السودان.. يقتل زوجته وجنينها ضرباً رئيس بولندا يستقبل عبدالله بن زايد في وارسو طوله ضِعف طول برج خليفة وأعلى من سرعة الرصاصة 17 مرة.. كوكب ضخم يقترب من الأرض اليوم ! ما حقيقة سحب الماماتوس في سماء مومباي؟ هزاع بن زايد يتفقد مركز التواجد البلدي في مدينة خليفة قصة طفلة لجأت إلى حيلة عبقرية .. فنجت من مذبحة تكساس خليفة التربوية: رعاية محمد بن زايد للطفولة المبكرة ريادة إماراتية توقف الكواكب أقدم مجلة فنية مصرية بعد 90 عاماً من الإصدار

image

تحفل أوراق النعناع المعروفة بقوة لدى القدامى بكمٍ من الفوائد الصحية؛ حيث إنها تعالج عسر الهضم، وتخفف من التهاب القولون، وتعتبر مفيدة لمرضى الربو والمشكلات التنفسية، كما أنها مهمة لصحة الفم والأسنان، وتعزز قدرات الدماغ. وأكدت دراسات عدة أنها ترفع مستوى الوظائف الذهنية.

ويعزز النعناع المناعة لغناه بالفيتامينات ومضادات الأكسدة ويمنع تكون الأورام. ويحارب الاكتئاب والإجهاد ويخفف من آلام الرضاعة ويساعد في خسارة الوزن ويفيد البشرة والشعر. وأفادت دراسات حديثة أجريت عام 2019 إلى تفوقه على الأدوية التقليدية في معالجة عوارض الربو لدى الفئران.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/ramadan/health/2022-04-25-1.4421459

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single