مقتل مدنيين اثنين بعد اختطافهما في تكريت

مقتل مدنيين اثنين بعد اختطافهما في تكريت

أعلن مصدر أمني بمحافظة صلاح الدين العراقية اليوم الاثنين مقتل مدنيين اثنين، بعد اختطافهما من قبل مسلحين مجهولين بعد منتصف الليلة الماضية من إحدى القرى شمال تكريت 170 كلم شمال بغداد. وقال المصدر إن “المسلحين، الذين لم يحدد عددهم، اختطفوا شخصين من منزل في قرية الفرسان، التي تسللوا إليها بعد منتصف الليلة الماضية، واقتادوهما عنوة لأطراف القرية،…




عناصر من الشرطة العراقية (أرشيف)


أعلن مصدر أمني بمحافظة صلاح الدين العراقية اليوم الاثنين مقتل مدنيين اثنين، بعد اختطافهما من قبل مسلحين مجهولين بعد منتصف الليلة الماضية من إحدى القرى شمال تكريت 170 كلم شمال بغداد.

وقال المصدر إن “المسلحين، الذين لم يحدد عددهم، اختطفوا شخصين من منزل في قرية الفرسان، التي تسللوا إليها بعد منتصف الليلة الماضية، واقتادوهما عنوة لأطراف القرية، وأطلقوا النار عليهما ثم لاذوا بالفرار”.

وأضاف المصدر أن “قوة من الشرطة توجهت إلى المكان ونقلت الجثتين إلى مستشفى تكريت العام”، موضحاً أن القرية تقع عند أطراف تكريت الشمالية على حدود قاعدة سبايكر الجوية مقابل مباني جامعة تكريت.

وشهدت مناطق حول مدينة تكريت في الفترة الأخيرة ارتفاعاً في عدد حوادث الاختطاف والقتل، إلا أن الحادث يعد الأول من نوعه في المنطقة التي تشهد تواجداً عسكرياً في أغلب جهاتها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً