لبنان: منع وفد اقتصادي ليبي من دخول البلاد

لبنان: منع وفد اقتصادي ليبي من دخول البلاد

نقلت وسائل إعلام ليبية أمس الأحد، منع السلطات اللبنانية وفداً اقتصادياً ليبياً من دخول لبنان للمشاركة في فعاليات القمة الاقتصادية المنعقدة الشهر الجاري في بيروت. وقال موقع “المتوسط” الليبي، إن لبنان منع وفد من “اتحاد المصنعين الليبيين” من الدخول، للمشاركة في المعرض الاقتصادي والصناعي المقام على هامش القمة الاقتصادية والاجتماعية من 15 إلى 17 يناير(كانون الثاني) الجاري.ويتزامن المنع مع تجدد …




مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت (أرشيف)


نقلت وسائل إعلام ليبية أمس الأحد، منع السلطات اللبنانية وفداً اقتصادياً ليبياً من دخول لبنان للمشاركة في فعاليات القمة الاقتصادية المنعقدة الشهر الجاري في بيروت.

وقال موقع “المتوسط” الليبي، إن لبنان منع وفد من “اتحاد المصنعين الليبيين” من الدخول، للمشاركة في المعرض الاقتصادي والصناعي المقام على هامش القمة الاقتصادية والاجتماعية من 15 إلى 17 يناير(كانون الثاني) الجاري.

ويتزامن المنع مع تجدد تأزم العلاقات الليبية اللبنانية على خلفية قضية اختفاء اللبناني موسى الصدر في نهاية سبعينيات القرن الماضي بليبيا، في عهد الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي.

ويُذكر أن زعيم حركة أمل اللبنانية ورئيس مجلس النواب اللبناني، يتزعم حملة رفض مشاركة ليبيا في القمة العربية الاقتصادية بلبنان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً