افتتاح فندق بلو دايموند منتجع السلام في إمارة الفجيرة

افتتاح فندق بلو دايموند منتجع السلام في إمارة الفجيرة

بدأ فندق بلو دايموند منتجع السلام في الفجيرة مؤخراً، في تدشين أعمال التشغيل التجريبي، ويعد الفندق الشاطئي الوحيد في الوقت الحالي بمدينة الفجيرة ويتميز بإطلالته المميزة على خليج عمان والمحيط الهندي.ويحتل الفندق موقعاً مجاوراً لنادي الفجيرة للرياضات البحرية، ويتكامل في خدماته مع النادي واجهة السياحة البحرية بإمارة الفجيرة. ويتألف الفندق من 379 غرفة وجناحاً وشقة فندقية منها 266 غرفة وجناحاً …

ff-og-image-inserted

بدأ فندق بلو دايموند منتجع السلام في الفجيرة مؤخراً، في تدشين أعمال التشغيل التجريبي، ويعد الفندق الشاطئي الوحيد في الوقت الحالي بمدينة الفجيرة ويتميز بإطلالته المميزة على خليج عمان والمحيط الهندي.ويحتل الفندق موقعاً مجاوراً لنادي الفجيرة للرياضات البحرية، ويتكامل في خدماته مع النادي واجهة السياحة البحرية بإمارة الفجيرة.

ويتألف الفندق من 379 غرفة وجناحاً وشقة فندقية منها 266 غرفة وجناحاً و113 شقة فندقية من ذات الغرفة والغرفتين وصالة بجميع خدماتها.

ويتميز المنتجع عن غيره من المنتجعات بغرف وأجنحة وشقق فندقية عصرية فاخرة ذات مساحة كبيرة وشاطئ رملي خاص ومطاعم عالمية وصالة ألعاب مجهزة بأحدث المعدات ومقاه على الهواء الطلق ذات إطلالة خلابة على المحيط الهندي وغرف اجتماعات متعددة مجهزة بأحدث التقنيات إلى جانب قاعة احتفالات ومؤتمرات كبرى.

وحضر الافتتاح احمد إبراهيم درك رئيس قطاع السياحة بهيئة الفجيرة للسياحة والآثار المدير التنفيذي لنادي الفجيرة للرياضات البحرية وحسام طنطاوي مدير عام فندق بلو دايموند منتجع السلام بالفجيرة.

وأكد احمد إبراهيم درك رئيس قطاع السياحة بهيئة الفجيرة للسياحة والآثار أن حكومة الفجيرة تعمل دوماً على دعم وتشجيع كافة المشاريع الاستثمارية والسياحية بهدف الارتقاء بالإمارة لمواكبة التطور المتسارع الذي تشهده الدولة في كافة المجالات.

مشيرا إلى أن الموقع المتميز للإمارة بات محفزاً لاستقطاب الاستثمارات في مجالات عدة من ضمنها القطاع السياحي، مشيرا إلى أن الفندق بعد افتتاحه التشغيلي يعد إضافة نوعية للقطاع الفندقي بالإمارة الذي يشهد تطوراً لافتاً بعد أن باتت الإمارة التي تحوز قدرات ومكونات متميزة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً