ملينيوم تتعاون مع دبي للإستثمار لتطوير فندق كوبثورن الخور

ملينيوم تتعاون مع دبي للإستثمار لتطوير فندق كوبثورن الخور

أعلنت شركة دبي للاستثمار عن توقيع عقد شراكة مع مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا لتطوير فندق كوبثورن الخور المؤلف من 138 غرفة في منطقة الحمرية بدبي. ويشكل الفندق ثاني عقار فندقي يتعاون الطرفان على تطويره بعد الإعلان سابقاً عن فندقاً من فئة الأربع نجوم في مشروع “تلال مردف”. ويضم الفندق الذي تتعاون دبي للاستثمار ومجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم …

ff-og-image-inserted

أعلنت شركة دبي للاستثمار عن توقيع عقد شراكة مع مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا لتطوير فندق كوبثورن الخور المؤلف من 138 غرفة في منطقة الحمرية بدبي.

ويشكل الفندق ثاني عقار فندقي يتعاون الطرفان على تطويره بعد الإعلان سابقاً عن فندقاً من فئة الأربع نجوم في مشروع “تلال مردف”.

ويضم الفندق الذي تتعاون دبي للاستثمار ومجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم على تطويره في مشروع “تلال مردف” 116 غرفة و128 شقة فندقية، فضلاً عن مطاعم ذات مفاهيم مبتكرة، وحوض للسباحة، ومركز للياقة البدنية، وقاعات للإجتماعات.

وقد ذكرت الشركة في بيان على “سوق دبي المالي” إن الفندق الجديد سيكون مملوكاً بالكامل لدبي للاستثمار، وتديره مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم، ضمن إطار الإتفاقية التي وقعها خالد بن كلبان، العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في دبي للاستثمار.

وأعلنت مجموعة الفنادق العام الماضي عن شراكتها مع دبي للاستثمار لتدشين فندق “ميلينيوم بليس مردف” ضمن مشروع تلال مردف بـ3 مليارات دولار، وبضم 116 غرفة فندقية و128 شقة فندقية.

وتعتبر منتجعات وفنادق ميلينيوم شركة فنادق عالمية تمتلك وتساهم في إدارة أصول و تشغيل ما يزيد على 130 فندقاً تضم بمجملها نحو 40 ألف غرفة فندقية حول العالم.

وبذلك تحظى الشركة بحضور مميز في جميع القارات مع محفظة من العلامات التجارية تضم: “مجموعة فنادق بالتيمور”، و”جراند ميلينيوم”، و”منتجعات ميلينيوم”، و”أم سوشيال”، و”ميلينيوم بليس”، و”كوبثورن”، و”فندق إم”، و”كينجز جيت”، و”شقق ميلينيوم الفندقية”.

وفي الإمارات، تضم حقيبة میلینیوم نحو 1,500 غرفة فندقية، ويبلغ إجمالي عدد الفنادق التي تديرها حوالي 12 فندقاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً