افتتاح فندق فيرمونت الرياض الأول للعلامة في العاصمة السعودية

افتتاح فندق فيرمونت الرياض الأول للعلامة في العاصمة السعودية

أعلنت فنادق ومنتجعات “فيرمونت” التابعة لمجموعة “أكور للفنادق AccorHotels” الرائدة في قطاع الضيافة العالمية، عن افتتاح “فيرمونت الرياض” أول فنادق المجموعة في عاصمة المملكة العربية السعودية. ويمثل فندق فيرمونت الرياض الذي يتألف من 298 غرفة فندقية، جزءاً من مجمع “البوابة الاقتصادية”، الذي يضم مجموعة من مراكز المؤتمرات والمساحات التجارية يشغلها أكثر من 70 شركة عالمية ومؤسسة إقليمية. كما يعتبر …

ff-og-image-inserted

أعلنت فنادق ومنتجعات “فيرمونت” التابعة لمجموعة “أكور للفنادق AccorHotels” الرائدة في قطاع الضيافة العالمية، عن افتتاح “فيرمونت الرياض” أول فنادق المجموعة في عاصمة المملكة العربية السعودية.

ويمثل فندق فيرمونت الرياض الذي يتألف من 298 غرفة فندقية، جزءاً من مجمع “البوابة الاقتصادية”، الذي يضم مجموعة من مراكز المؤتمرات والمساحات التجارية يشغلها أكثر من 70 شركة عالمية ومؤسسة إقليمية.

كما يعتبر فندق فيرمونت الرياض أقرب فندق فاخر إلى مطار الملك خالد الدولي، كما أنه الفندق الفاخر الوحيد الذي يقع في الجزء الشمالي من المدينة.

وينضم “فيرمونت الرياض” إلى مجموعة فنادق ومنتجعات “فيرمونت” التي تزيد عن 75 فندقاً في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك The Plaza في نيويورك، وThe Savoy في لندن، وFairmont Grand Del Mar، وفيرمونت النخلة في دبي، و Fairmont Peace Hotel في شانغهاي، كما يعتبر الفندق أحدث إضافة إلى شبكة متنامية من فنادق “فيرمونت” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، تضم 26 فندقاً قيد التشغيل أو تحت الإنشاء.

وبهذه المناسبة، قال سلامة بن سعيدان، ممثل مالك الفندق: “نحن مسرورون للغاية بافتتاح فندق فيرمونت الرياض، إذ تتميز هذه المدينة بحيويتها وموقعها كوجهة عالمية تجذب الزوار ورجال الأعمال على حدٍ سواء.

وفي هذا الإطار، تم تصميم الفندق بما يلّبي الاحتياجات المختلفة للضيوف من خلال توفير وسائل الراحة ومراكز اللياقة البدنية وخيارات الطعام المختلفة، إلى جانب توفير قاعات مخصصة لعقد الاجتماعات والمناسبات الخاصة.

وتابع: “نتطلع لأن يُصبح الفندق وجهة مثالية للنزلاء من خلال تصميمه المبتكر وموقعه المميز. إن شراكتنا مع مجموعة أكور للفنادق تؤكد مدى التزامنا بتقديم أعلى معايير الرفاهية وتأمين تجربة إقامة عصرية لجميع المسافرين بغرض العمل أو السياحة في عموم أرجاء المنطقة والعالم”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً