مدينة المهرجان أضخم فعالية للترفيه العائلي تنطلق بالصخير في البحرين

مدينة المهرجان أضخم فعالية للترفيه العائلي تنطلق بالصخير في البحرين

أقامت هيئة البحرين للسياحة والمعارض مؤتمرًا صحفيًا في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات للإعلان عن انطلاق “مدينة المهرجان” المنتظرة في 17 يناير، وتعتبر الفعالية الرئيسية ضمن مهرجان البحرين للتسوق في نسخته الخامسة. وستضم مدينة المهرجان التي ستنطلق بتاريخ 17 يناير مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية العائلية الملائمة لجميع الأعمار، بالإضافة إلى ألعاب الكرنفال والجوائز، والسوق الخارجي، والعروض الحية الشيقة …

ff-og-image-inserted

أقامت هيئة البحرين للسياحة والمعارض مؤتمرًا صحفيًا في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات للإعلان عن انطلاق “مدينة المهرجان” المنتظرة في 17 يناير، وتعتبر الفعالية الرئيسية ضمن مهرجان البحرين للتسوق في نسخته الخامسة.

وستضم مدينة المهرجان التي ستنطلق بتاريخ 17 يناير مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية العائلية الملائمة لجميع الأعمار، بالإضافة إلى ألعاب الكرنفال والجوائز، والسوق الخارجي، والعروض الحية الشيقة والسينما الخارجية إلى جانب العروض الموسيقية لعدد من الفرق المحلية المبدعة، حيث ستمتاز المدينة بأجوائها الاحتفالية على مدار اسبوعين.

وسيكون سعر تذكرة الدخول للمدينة دينارين فقط ويمكن للأطفال دون سن الرابعة الدخول مجانًا.وتتيح تذكرة الدخول للزوار الاستمتاع بأربع ألعاب بالإضافة إلى الاستمتاع بمشاهدة كل العروض التي ستقام على المسرح الرئيسي وكل الاستعراضات الأخرى.

كذلك ستؤهل تذاكر مدينة المهرجان الزوار الدخول في نظام ولاء المتسوقين الإلكتروني الخاص بمهرجان “البحرين تتسوق” والحصول على فرصة الربح بجوائز المهرجان القيمة.

وقد كشفت ريم توفيقي رئيس العلاقات السياحية بالهيئة عن تفاصيل “مدينة المهرجان” قائلة: “تعد هذه النسخة الثالثة من مدينة المهرجان، حيث ستنطلق هذا العام بالتزامن مع العطلات المدرسية في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت، وستضم هذه العام مجموعة كبيرة من الفعاليات التي تناسب جميع أفراد العائلة، وقد استقطبت هذه الفعالية في العام الماضي أكثر من 70 ألف زائرخلال اسبوعين فقط، ونتوقع زيادة عدد الزوار في نسخة هذا العام”.

ويعكس مهرجان “البحرين تتسوق” مكانة المملكة كوجهة عائلية ومرحبة بالزوار والضيوف، حيث يميزها موقع جغرافي يسهل للخليجيين الوصول إليها من خلال جسر الملك فهد أو مطار البحرين الدولي، وسيقدم المهرجان تجربة تسوق متنوعة من خلال المجمعات التجارية المشاركة، والفنادق التي ستخول الزوار الحصول على نقاط في نظام المهرجان الإلكتروني والفوز بالجوائز القيمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً