العربية للطيران تسير رحلات جديدة بين شرم الشيخ وعمان

العربية للطيران تسير رحلات جديدة بين شرم الشيخ وعمان

أعلنت العربية للطيران مصر عن إطلاق رحلات مباشرة جديدة بين مدينة شرم الشيخ المصرية والعاصمة الأردنية عمّان. وسوف تسير الشركة رحلاتها بين المدينتين، والتي تبلغ مدتها ساعة واحدة، مرتين أسبوعياً يومي الأحد والأربعاء. وتقلع رحلات الذهاب من مطار شرم الشيخ الدولي في تمام الساعة 11:45 صباحاً أيام الأحد والساعة 19:30 مساءً أيام الأربعاء بالتوقيت المحلي لتحط في مطار الملكة علياء …

ff-og-image-inserted

أعلنت العربية للطيران مصر عن إطلاق رحلات مباشرة جديدة بين مدينة شرم الشيخ المصرية والعاصمة الأردنية عمّان.

وسوف تسير الشركة رحلاتها بين المدينتين، والتي تبلغ مدتها ساعة واحدة، مرتين أسبوعياً يومي الأحد والأربعاء.

وتقلع رحلات الذهاب من مطار شرم الشيخ الدولي في تمام الساعة 11:45 صباحاً أيام الأحد والساعة 19:30 مساءً أيام الأربعاء بالتوقيت المحلي لتحط في مطار الملكة علياء الدولي عند الساعة 12:45 ظهراً والساعة 20:30 مساءً بالتوقيت المحلي على التوالي.

وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “تعد هذه الوجهة الجديدة الإضافة الأحدث إلى شبكة وجهاتنا المتنامية من مصر، وستمكن العملاء من اكتشاف جمال المدينتين. ونحن سعداء بالمساهمة في نمو قطاع السياحة بين بلدان المنطقة العربية من خلال تسيير رحلات مباشرة تحقق قيمة جيدة للعملاء بتكلفة منخفضة”.

وتسير “العربية للطيران” حالياً رحلاتها إلى أكثر من 155 وجهة عالمية من مراكزها الرئيسية الأربعة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً