وزير يمني: الحوثيون حاولوا استهداف الفريق الحكومي في لجنة الحديدة

وزير يمني: الحوثيون حاولوا استهداف الفريق الحكومي في لجنة الحديدة

اتهم وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، اليوم الأحد، الحوثيين بمحاولة استهداف الفريق الحكومي في اللجنة المشتركة لتنسيق إعادة الانتشار بالحديدة. وكتب الإرياني على حسابه بتويتر، “قوات الجيش، بدعم من التحالف، أحبطت عملية إرهابية استهدفت الفريق الحكومي في اللجنة المشتركة لتنسيق إعادة الانتشار برئاسة اللواء صغير بن عزيز عبر طائرة حوثية مسيرة مصنعة في إيران”.وشدد …




وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني (أرشيف)


اتهم وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، اليوم الأحد، الحوثيين بمحاولة استهداف الفريق الحكومي في اللجنة المشتركة لتنسيق إعادة الانتشار بالحديدة.

وكتب الإرياني على حسابه بتويتر، “قوات الجيش، بدعم من التحالف، أحبطت عملية إرهابية استهدفت الفريق الحكومي في اللجنة المشتركة لتنسيق إعادة الانتشار برئاسة اللواء صغير بن عزيز عبر طائرة حوثية مسيرة مصنعة في إيران”.
وشدد الوزير اليمني على أن هذا يندرج ضمن المحاولات الحوثية “لإفشال تنفيذ اتفاق السويد وإجهاض جهود الأمم المتحدة والمجتمع الدولي لتسوية الأزمة”.
وأكد الوزير اعتراض الطائرة الحوثية دون طيار المصنوعة بإيران، المحملة بمواد شديدة الانفجار، وفُجرت قبل وصولها إلى مقر سكن الفريق الحكومي المشارك في اللجنة المشتركة، في السابعة والنصف صباحاً بالتوقيت المحلي”.
وشدد الإرياني على أن محاولة استهدف الفريق الحكومي “تؤكد نوايا الميليشيا الحوثية الإيرانية لنسف اتفاقات ستوكهولم. كما تؤكد الدور الذي يلعبه نظام طهران في تأجيج الصراع في اليمن والمنطقة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً