فرنسا: انتشال جثة إمرأة من الأنقاض بعد انفجار مخبز في باريس

فرنسا: انتشال جثة إمرأة من الأنقاض بعد انفجار مخبز في باريس

عثرت فرق الإنقاذ الفرنسية اليوم الأحد على جثة إمرأة تحت أنقاض المبنى الذي شهد انفجاراً قوياً أمس في وسط باريس، ليرتفع بذلك عدد ضحايا الحادث إلى أربعة، حسب ما أفادت مصادر رسمية. وإلى جانب السيدة التي عثر على جثتها اليوم، أسفر الحادث عن مصرع سائحة إسبانية كانت تقيم بفندق مقابل للمخبز الذي شهد الانفجار الناجم عن…




جانب من الانفجار الذي وقع في باريس أمس السبت (أ ف ب)


عثرت فرق الإنقاذ الفرنسية اليوم الأحد على جثة إمرأة تحت أنقاض المبنى الذي شهد انفجاراً قوياً أمس في وسط باريس، ليرتفع بذلك عدد ضحايا الحادث إلى أربعة، حسب ما أفادت مصادر رسمية.

وإلى جانب السيدة التي عثر على جثتها اليوم، أسفر الحادث عن مصرع سائحة إسبانية كانت تقيم بفندق مقابل للمخبز الذي شهد الانفجار الناجم عن تسرب غاز، إضافةً إلى رجلي إطفاء.

وقبل دقائق من العثور على الضحية الأخيرة، قالت السلطات إنها تبحث عم مفقود، ورجحت أن يكون تحت الأنقاض.

وأكد متحدث من هيئة الإطفاء بباريس، إريك مولين، أن المبنى الأكثر تضرراً من الانفجار يجب أن يخضع للترميم بالكامل، مضيفا أن سكان المباني المجاورة لا يمكنهم العودة لمنازلهم إلى أن يقوم فريق متخصص بفحصها للتأكد من عدم وجود أضرار معمارية قد تؤدي لانهيارها.

ويواصل رجال الإطفاء العمل بشارع تريفيسي بالدائرة التاسعة في باريس، مكان الحادث، ومن المرجح أن يستمروا “48 ساعة أخرى على الأقل أو حتى نهاية الأسبوع”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً