مصر: حبس مريهان حسين أسبوعين

مصر: حبس مريهان حسين أسبوعين

حكمت محكمة جنح مستأنف الهرم بحبس المصرية مريهان حسين أسبوعين، بتهمة القيادة تحت تأثير مشروبات كحولية، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته في كمين الهرم، كما قضت في حكمها بحبس ضابطي الواقعة مدة أسبوعين بتهمة سب وقذف المُتهمة الشابة. واستأنفت مريهان حكماً بحبسها عامين ونصف العام، وكفالة بـ 30 ألف جنيه قبل أن تُصدر المحكمة …




مريهان حسين (أرشيف)


حكمت محكمة جنح مستأنف الهرم بحبس المصرية مريهان حسين أسبوعين، بتهمة القيادة تحت تأثير مشروبات كحولية، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته في كمين الهرم، كما قضت في حكمها بحبس ضابطي الواقعة مدة أسبوعين بتهمة سب وقذف المُتهمة الشابة.

واستأنفت مريهان حكماً بحبسها عامين ونصف العام، وكفالة بـ 30 ألف جنيه قبل أن تُصدر المحكمة حكمها النهائي، اليوم الأحد، ليُصبح الحكم موجبا للتنفيذ.

يذكر أنه قُبض على مريهان حسين على يد أمن الجيزة في 1 مارس (آذار) 2016 عند مرورها بسيارتها فجراً بكمين أمني بمنطقة الهرم، وأوقفها ضابط الكمين للإطلاع على رخصة سيارتها، فنشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلي تبادل للشتائم، وبتفتيش سيارتها عُثر علي زجاجات خمور فيها، فاقتيدت إلى قسم شرطة الهرم لتحرير محضرٍ بالواقعة ضدها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً