اناقة

ألوان موضة رائجة من أحذية الكاحل

ألوان موضة رائجة من أحذية الكاحل

حذاء الكاحل باللون الأبيض هو من الدرجات الرائجة بشكل كبير هذا الموسم، فقد عاد مع الرجوع لزمن التسعينيات وأوائل الألفَيْنات، والذي كان فيه رائجًا بالقوة ذاتها، بخاصة مع الاطلالات الحيادية بـ اللون الأبيض، أو درجات صريحة كالاطلالة باللون الأحمر من الفاشينيستا نهى الشربيني. حذاء الكاحل باللون الأحمر يُعتبر من الصحيات الجريئة والمميزة، التي اعتمدتها كثير …

  • حذاء الكاحل باللون الأبيض

    هو من الدرجات الرائجة بشكل كبير هذا الموسم، فقد عاد مع الرجوع لزمن التسعينيات وأوائل الألفَيْنات، والذي كان فيه رائجًا بالقوة ذاتها، بخاصة مع الاطلالات الحيادية بـ اللون الأبيض، أو درجات صريحة كالاطلالة باللون الأحمر من الفاشينيستا نهى الشربيني.

    alt
  • حذاء الكاحل باللون الأحمر

    يُعتبر من الصحيات الجريئة والمميزة، التي اعتمدتها كثير من النجمات والفاشينيستات هذا العام، كـ الفنانة والمدونة أسماء جلال، مع بنطلون مخطط، وتيشرت أسود، لاطلالة شبابية بسيطة.

    alt
  • الدرجات الموف والأرجوانية

    اللون الأرجواني مع تدرجاته وصولًا إلى الموف، من الألوان الرائجة منذ العام الماضي، سواء بالخريف أو الشتاء، ومن الطبيعي أن نجدها بكثير من الصيحات المختلفة كـ حذاء الكاحل الذي اختارته مدونة الموضة والإعلامية نهى نبيل، نسقته مع الجينز والمعطف الطويل البيج.

    alt
  • حذاء الكاحل باللون الأسود

    لا يمكن التخلي عن حذاء الكاحل بدرجة الأسود، فهو مسعفكِ لاطلالتك السريعة، كما ننصحكِ بأن تعتمدي أكثر من واحد باللون نفسه، مع اختلاف الموديل، بالكعب العالي أو من دون، ليناسب كل القطع لديكِ.

    alt
  • حذاء الكاحل باللون العنبي

    للصبيّة التي تبحث عن الاطلالة والترف سيعجبها بالتأكيد اقتناء إحدى هذه الدرجات العنبية، كالحذاء بجلد التمساح من دانا الطويرش، مع التنورة الكاروهات القصيرة والتوب الأسود.

    alt
  • رابط المصدر للخبر

    اترك تعليقاً