لبنان: حزب يصمت على احتضار نصر الله..وإيران تنفي

لبنان: حزب يصمت على احتضار نصر الله..وإيران تنفي

نفى المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإيراني في الشؤون الدولية، حسين أمير عبد اللهيان، اليوم الأحد، الأنباء الإسرائيلية عن إصابة زعيم “حزب الله” اللبناني حسن نصر الله بأزمة قلبية. وقال عبد اللهيان في تغريدة على بتويتر، إن “ما يروجه الإعلام الإسرائيلي هو مجرد مزاعم، واصفاً هذه الأنباء بكذبة العام الجديد الكبرى”، وفقاً لما ذكرته قناة …




أمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله (أرشيف)


نفى المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإيراني في الشؤون الدولية، حسين أمير عبد اللهيان، اليوم الأحد، الأنباء الإسرائيلية عن إصابة زعيم “حزب الله” اللبناني حسن نصر الله بأزمة قلبية.

وقال عبد اللهيان في تغريدة على بتويتر، إن “ما يروجه الإعلام الإسرائيلي هو مجرد مزاعم، واصفاً هذه الأنباء بكذبة العام الجديد الكبرى”، وفقاً لما ذكرته قناة “روسيا اليوم”.

ويأتي التعليق الإيراني رداً على نقل وسائل إعلام إسرائيلية اليوم الأحد، عن تقارير لبنانية، أن زعيم “حزب الله” اللبناني حسن نصر الله دخل المستشفى أمس بعد أزمة قلبية، علاوة عن معاناته من مرض السرطان منذ عدة سنوات.

وهي الأنباء التي رفض الحزب التعليق عليها تفنيداً أو تأكيداً، منذ ظهورها مستمراً في سياسة الصمت المطبق التي اعتمدها منذ إعلان إسرائيل قبل أسابيع كشف أنفاق للحزب تنطلق من لبنان عبر الحدود، لتصل إلى العمق الإسرائيلي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً