بعد خالد يوسف.. فنانون يدحضون الشائعات بصور مع زوجاتهم

بعد خالد يوسف.. فنانون يدحضون الشائعات بصور مع زوجاتهم

أعاد المخرج المصري خالد يوسف نشر صورة مع زوجته التشكيلية شاليمار شربتلي، للرد على إشاعة من التشكيلية المصرية ياسمين الخطيب، التي أعلنت الخبر عبر صفحتها على فيس بوك، بعد انتشار صورة حميمة جمعتها بالمخرج عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي. ولجأ يوسف إلي صورة قديمة مع زوجته، لتأكيد علاقته الوطيدة بها، وقوله تعليقاً على الصورة: “لابد أن أعبر علانية…





أعاد المخرج المصري خالد يوسف نشر صورة مع زوجته التشكيلية شاليمار شربتلي، للرد على إشاعة من التشكيلية المصرية ياسمين الخطيب، التي أعلنت الخبر عبر صفحتها على فيس بوك، بعد انتشار صورة حميمة جمعتها بالمخرج عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

ولجأ يوسف إلي صورة قديمة مع زوجته، لتأكيد علاقته الوطيدة بها، وقوله تعليقاً على الصورة: “لابد أن أعبر علانية عن امتناني لهذه السيدة التي أحببتها وتزوجتها ورُزقنا طفلة أدعو ربي أن يبارك فيها، أتحدث عن شاليمار شربتلي، وسبب الامتنان أن هذه السيدة العظيمة ما أن تعرضت لمحنة أو تحد أو أي أمر نتعرض له بحكم تصاريف القدر إلا ووجدتها في ظهري خير معين، وأكبر مساند لي”.

وأضاف “هي الحبيبة والزوجة والصديقة والأخت بل والأم في أحيان، ولم تُمكن أي مكائد من النيل من علاقتنا الزوجية”.

ولم يكن تصرف المخرج المصري، الأول من نوعه رداً على أخبار عنه، وسبقه آخرون إلى ذلك، والأمثال عديدة.

عمرو دياب ودينا الشربيني
انتشرت أنباء عن ارتباط عمرو دياب بدينا الشربيني، وأمام سيل الشائعات عنهما، نشر دياب صورة مع زوجته زينة عاشور، لتفنيد خبر تأثر علاقتهما.

معز مسعود وشيري عادل
انتشرت شائعة عن انفصال الداعية معز مسعود عن زوجته شيري عادل، قبل أشهر، ولكن الثنائي نشر صورة لهما على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلين: “فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود، لو احنا عاوزين نقول لكم حاجة إحنا هنقولهالكم سوا وبكل وضوح، من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية”.

الشاب خالد وفلة الجزائرية
فاجأت فلة الجزائرية محبيها بإعلان ارتباطها عاطفياً بالشاب خالد قبل سنوات، لكن علاقتهما لم تستمر، بسبب “القضاء والقدر”، حسب قولها في مقابلة تلفزيونية، ما دفع خالد للرد عليها بنشر صورة مع زوجته سميرة، على انستغرام قائلاً: “حبي الأول وأول وآخر أزواجي، هي نور حياتي، زوجتي من أعطتني أجمل 5 أطفال، الذين قدموا لي أيضاً متعة وفرحة الاستمرار في إعطاء السعادة لجمهوري.. أحبك يا سميرة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً