بريتني سبيرز تحتفل بألبوم انطلاقتها الغنائية

بريتني سبيرز تحتفل بألبوم انطلاقتها الغنائية

احتفلت نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيزر أمس، بمرور 20٠ عاماً على إطلاق ألبومها الغنائي بعنوان “Baby One More Time”، والذي صدر عام 1998، متصدراً قوائم بيلبورد وكان أحد أسباب شهرتها وإنطلاق مسيرتها الفنية، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر صفحتها على إنستغرام. ونشرت سبيرز عبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو يرصد كواليس تصوير الأغنية وعلقت عليه قائلة: “هل …




بريتني سبيرز (أرشيف)


احتفلت نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيزر أمس، بمرور 20٠ عاماً على إطلاق ألبومها الغنائي بعنوان “Baby One More Time”، والذي صدر عام 1998، متصدراً قوائم بيلبورد وكان أحد أسباب شهرتها وإنطلاق مسيرتها الفنية، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر صفحتها على إنستغرام.

ونشرت سبيرز عبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو يرصد كواليس تصوير الأغنية وعلقت عليه قائلة: “هل تصدقون مرور 20 عاماً على تاريخ إصدار تلك الأغنية، لقد كانت رحلة مليئة بالتفاصيل الإيجابية والسلبية، ولكني ممتنة لكل أحداثها التي جعلتني أعرف جمهوري..شكراً لدعمكم لي”.

يذكر أن أغنية “Baby One More Time” كانت عنوان ألبوم بريتني سبيرز، الذي صدر في يناير 1999، وتتضمن خمس أغنيات، إلا أن هذه الأغنية حققت نجاحاً جماهيراً كبيراً ورقماً قياسياً في مبيعاتها التي تجاوزت 32 مليون نسخة، كما احتلت صدارة قوائم بيلبود لأفضل 200 أغنية على مدار عدة أسابيع منذ طرحها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً