شركة ماتيل تطلق باربي مستوحاة من كيم كارداشيان لهذا السبب

شركة ماتيل تطلق باربي مستوحاة من كيم كارداشيان لهذا السبب

كشفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عن المفاجأة الأخيرة التي تلقتها من زوجها مغني الراب كاني ويست، وهي أول دمية باربي تطلقها شركة ماتيل للألعاب، مستوحاة من شكلها، وجاء ذلك في تغريدة نشرتها عبر حسابها على تويتر. عبرت كيم كاردشيان عن سعادتها بتحقيق حلمها بعد مرور سبع سنوات، منذ إلغاء اتفاقها الأول مع الشركة المصنعة…




كيم كارداشيان


كشفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عن المفاجأة الأخيرة التي تلقتها من زوجها مغني الراب كاني ويست، وهي أول دمية باربي تطلقها شركة ماتيل للألعاب، مستوحاة من شكلها، وجاء ذلك في تغريدة نشرتها عبر حسابها على تويتر.

عبرت كيم كاردشيان عن سعادتها بتحقيق حلمها بعد مرور سبع سنوات، منذ إلغاء اتفاقها الأول مع الشركة المصنعة لألعاب ودمى باربي ماتيل، عام 2011، لافتة إلى حزنها بسبب الوصول لهذه النتيجة، إلا أن زوجها كاني ويست طالب شركة ماتيل مؤخراً بتصنيع مجسم واحد خاص بها.

وبالرغم من أنه كان من المقرر إطلاق دمى باربي الخاصة بكيم كارداشيان في الأسواق، إلا أن سعادتها بحصولها على مجسمها الخاص بها من الشركة كان بمثابة تحقيق أحد أكبر أحلامها بحسب ما وصفتها.

يذكر أن العديد من المشاهير والنجوم يتسابقون للحصول على النسخة الكرتونية الخاصة بهم من الدمية الشهيرة باربي ومن أبرزهم النجمة جنيفر لوبيز والأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون وغيرهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً