ولي عهد عجمان يوجه بمكرمة لـ54 مواطناً مشاركين في العرس الجماعي

ولي عهد عجمان يوجه بمكرمة لـ54 مواطناً مشاركين في العرس الجماعي

وجه ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس أمناء مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية الشيخ عمار بن حميد النعيمي بتخصيص مبلغ قدره 270 ألف درهم كمكرمة ودعم منه للمشاركين في حفل الزفاف الجماعي الذي سيقام بإمارة عجمان في قاعة البيت متوحد يوم الثلاثاء المقبل 15 يناير(كانون الثاني) من العام الجاري. وخصص ولي عهد عجمان المكرمة لـ54 عريساً مواطناً…




alt


وجه ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس أمناء مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية الشيخ عمار بن حميد النعيمي بتخصيص مبلغ قدره 270 ألف درهم كمكرمة ودعم منه للمشاركين في حفل الزفاف الجماعي الذي سيقام بإمارة عجمان في قاعة البيت متوحد يوم الثلاثاء المقبل 15 يناير(كانون الثاني) من العام الجاري.

وخصص ولي عهد عجمان المكرمة لـ54 عريساً مواطناً من المشاركين بحفل الزفاف الجماعي، الذي تنظمه مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع وجمعية عجمان للتنمية الإجتماعية والثقافية.

وثمنت المدير العام لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، مكرمة ولي عهد عجمان بتخصيص دعم مالي للمواطنين المقبلين على الزواج وممن يشاركون في حفل الزفاف الجماعي، إذ سيتم تكريم كل عريس مشارك فيه.

وتابعت بأن مكرمة ولي العهد تدلّ على حرصه ودعمه المستمر للمجتمع وافراده، مشيرة إلى أنه يحرص أيضاً على بناء أسر إماراتية متماسكة سعيدة تعيش ضمن مقومات الحياة الكريمة على أرض وطن الخير والتسامح والكرم والجود الإمارات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً