افتتاح فندق حياة ريجنسي الكوت مول الأول للعلامة في الكويت

افتتاح فندق حياة ريجنسي الكوت مول الأول للعلامة في الكويت

افتتحت مجموعة “حياة للفنادق” عن الافتتاح الرسمي لفندق حياة ريجنسي الكوت مول والذي يمثل عودة علامة “حياة ريجنسي” إلى السوق الكويتية. ويعتبر المشروع أحد فندقين يحملان علامة “حياة” تعتزم المجموعة افتتاحهما بالتعاون مع “مجموعة التمدين”، حيث سيتم افتتاح الفندق الثاني “جراند حياة الكويت” خلال عام 2020. ويتيح الفندق لزواره إمكانية الوصول بكل سهولة إلى المعالم المميزة، بما …

ff-og-image-inserted

افتتحت مجموعة “حياة للفنادق” عن الافتتاح الرسمي لفندق حياة ريجنسي الكوت مول والذي يمثل عودة علامة “حياة ريجنسي” إلى السوق الكويتية.

ويعتبر المشروع أحد فندقين يحملان علامة “حياة” تعتزم المجموعة افتتاحهما بالتعاون مع “مجموعة التمدين”، حيث سيتم افتتاح الفندق الثاني “جراند حياة الكويت” خلال عام 2020.

ويتيح الفندق لزواره إمكانية الوصول بكل سهولة إلى المعالم المميزة، بما في ذلك الكوت مول وسوق الكوت ومرسى الكوت، و”نقعة الكوت” التي يزاول فيها الصيادون أعمالهم وممشى الكوت البحري.

ويبعد الفندق الجديد 25 دقيقة بالسيارة عن مطار الكويت الدولي و45 دقيقة عن الحدود السعودية.

ويحتضن حياة ريجنسي الكوت مول 200 غرفة فسيحة ذات طابع عصري، متضمنة 53 جناح جونيور، و67 جناح ريجنسي، و14 جناح بريميوم بغرفتي نوم.

وتتمتع كافة الغرف والأجنحة بإطلالات استثنائية على الخليج العربي أو مدينة الفحيحيل النابضة بالحياة، فضلاً عمّا تمتاز به من إنارة طبيعية ومساحات عمل مرنة.

وتتيح الأجنحة لنزلائها هامشاً واسعاً من الحرية نظراً لتصميمها الذي يحاكي الشقق، حيث تضم غرف معيشة منفصلة، ومطابخ أو مساحات مخصصة للطهي، بالإضافة إلى إتاحتها إمكانية الدخول إلى “ريجنسي كلوب لاونج”.

ويقدم حياة ريجنسي الكوت مول باقة متنوعة من تجارب المأكولات والمشروبات التي تنسجم مع مختلف الاحتياجات والأذواق، حيث يتخصص مطعم “أنديامو” بالمأكولات الإيطالية التي يحضرها في مطبخه المفتوح.

بينما يتيح ركن المشروبات المجاور لحوض السباحة على السطح أجواء مفعمة بالسكينة والاسترخاء وقائمة من ألذ العصائر الطازجة ومشروبات السموذي الصحية، بالإضافة إلى “ذا لوبي لاونج”.

كذلك يتيح الفندق مساحات مرنة للاجتماعات والفعاليات تبلغ 2,400 متر مربع، بما فيها خمسة مساحات ذكية للعمل المشترك، بالإضافة إلى أربع غرف اجتماعات بمساحة إجمالية تبلغ 420 متر.

كما يمتاز مركز اللياقة “كلوب أوليمبوس” بموقعه على سطح المبنى، ويستقبل الزوار على مدار الساعة ليتيح لهم استعادة نشاطهم وتجديد طاقاتهم مع إطلالات بانورامية على البحر والمدينة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً