آخر الأخبار العاجلة

هواتف آيفون الجديدة ستكون بفتحات شحن «يو بي إس – سي» القوة الناعمة تخرج عن صمتها.. ميلانيا ترامب: سنعود إلى البيت الأبيض أحمد الجابر: محمد بن زايد ساهم في رسم مسيرة الدولة وبناء نهضتها جائزة الملك عبدالله الثاني للانجاز والابداع الشبابي.. من الأردن للشباب العربي مصر.. مدرسة الأحياء «انا عروسة جديدة وكنت باكل عيش» سوداني ينهي حياته بطريقة مروعة.. يقفز من الدور السادس في مصر دراسة : عيوب خَلقية لدى أطفال متعاطي أدوية السكري باب فرعوني على المريخ .. صورة حقيقية تثير الفضول القمر الدموي يظهر في سماء مصر مجلس جامعة الدول العربية يقيم تأبيناً لفقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد

image

هنأ أسامة الشعفار نائب رئيس الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية، رئيس الاتحاد الآسيوي، صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، بصعود نادي البطائح إلى دوري أدنوك للمحترفين.

كما هنأ نائب رئيس الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية، عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وحمد سالم بن حمودة الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي البطائح، وكافة منتسبي النادي ومشجعيه، مشيداً في الوقت نفسه بالأداء الجيد والنتائج الرائعة التي حققها الفريق طوال الموسم الكروي الحالي، والتي منحته بطاقة الصعود إلى دوري المحترفين بجدارة واستحقاق، وقال الشعفار: نبارك هذا الإنجاز التاريخي لنادي البطائح، الذي يعكس دعم واهتمام صاحب السمو حاكم الشارقة بقطاع الرياضة في الإمارة الباسمة، وحرص سموه على الارتقاء بقدرات الشباب.

وأوضح الشعفار أن وصول نادي البطائح إلى دوري المحترفين خلال 10 سنوات من تأسيسه وبعد 3 مواسم فقط من صعوده إلى دوري الدرجة الأولى يؤكد أن هناك تخطيطاً سليماً وراء هذا الإنجاز الكبير.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-25-1.4421496

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single