آبل تجري مباحثات مع سامسونج وميدياتك حول مودم الجيل الخامس في آيفون

آبل تجري مباحثات مع سامسونج وميدياتك حول مودم الجيل الخامس في آيفون

ثلاثة مزودين لمودم الإتصال بشبكات الجيل الخامس في آيفون الآن على الطاولة، إنتل المزود الحالي لمودم الجيل الرابع، وسامسونج وميدياتك كشركات جديدة أجرت معها آبل مباحثاتها.خلال خمسة أعوام ما بين 2011 و 2016 اعتمدت آبل على كوالكوم في تزويد آيفون بمودمات الاتصالات كمزود حصري، لكن بدءاً من 2016 بدأت تضيف إنتل كشريك مزود مع كوالكوم، أما العام الماضي تخلت آبل عن…

alt

ثلاثة مزودين لمودم الإتصال بشبكات الجيل الخامس في آيفون الآن على الطاولة، إنتل المزود الحالي لمودم الجيل الرابع، وسامسونج وميدياتك كشركات جديدة أجرت معها آبل مباحثاتها.

خلال خمسة أعوام ما بين 2011 و 2016 اعتمدت آبل على كوالكوم في تزويد آيفون بمودمات الاتصالات كمزود حصري، لكن بدءاً من 2016 بدأت تضيف إنتل كشريك مزود مع كوالكوم، أما العام الماضي تخلت آبل عن كوالكوم واعتمدت إنتل كمزود حصري لمودمات الاتصالات بالشبكات اللاسلكية في آيفون.

ليس آيفون المنتج الوحيد الذي اعتمد على مودمات إنتل، بل أن آبل فكرت أيضاَ بالاعتماد عليها حصرياً لتزويد ساعتها الذكية بمودمات الجيل الرابع عندما أصبحت تدعم هذه الشبكات.

لم تصل آبل بعد لقرارها النهائي حول مزود(ين) مودمات الاتصالات بالجيل الخامس في آيفون هذا العام، وفوق هذا من المحتمل أن لا يدعم آيفون هذا العام شبكات الجيل الخامس حتى حيث تقول بلومبيرغ أن آبل أجلت ذلك للعام المقبل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً