الخطوط الجوية السعودية تحتفي بمنجزات مكتبها في تونس

الخطوط الجوية السعودية تحتفي بمنجزات مكتبها في تونس

احتفلت الخطوط الجوية السعودية بإنجازات مكتبها في تونس بعد نقله أكثر من 110 آلاف مسافر من وإلى تونس بزيادة بلغت نسبتها نحو 43%، فضلًا عن إسهاماته الفاعلة في نقل حركة الحج من تونس بعدد 4250 حاجًا. وقد شهد الحفل الذي أقيم بالعاصمة التونسية وحضره نائب الرئيس المساعد للمبيعات الدولية بالخطوط السعودية نواف الجغثمي ورئيس الطيران المدني التونسي الحبيب مكي والمستشارة لدى رئاسة …

ff-og-image-inserted

احتفلت الخطوط الجوية السعودية بإنجازات مكتبها في تونس بعد نقله أكثر من 110 آلاف مسافر من وإلى تونس بزيادة بلغت نسبتها نحو 43%، فضلًا عن إسهاماته الفاعلة في نقل حركة الحج من تونس بعدد 4250 حاجًا.

وقد شهد الحفل الذي أقيم بالعاصمة التونسية وحضره نائب الرئيس المساعد للمبيعات الدولية بالخطوط السعودية نواف الجغثمي ورئيس الطيران المدني التونسي الحبيب مكي والمستشارة لدى رئاسة الجمهورية المكلفة بالتنسيق والمتابعة ألفة الضحاك ورئيس ديوان وزير الشؤون الدينية التونسي حكيم العماري والقائم بالأعمال في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى تونس المستشار عصام بن صالح الجطيلي، تكريم وكلاء السفر والسياحة شركاء الخطوط السعودية وبعض القطاعات الحكومية التونسية.

وقد عبر مدير مكتب الخطوط السعودية في تونس رياض الحضيف في كلمته الافتتاحية عن سعادة الخطوط السعودية بالاحتفاء بمنجزاتها وشركائها، مشيرًا إلى مرور 51 عامًا على أول رحلة تم تشغيلها بين المملكة العربية السعودية وتونس.

واستعرض الحضيف النجاحات الكبيرة التي حققتها الخطوط السعودية وتطورها الحثيث على مدى السنوات، مبرزًا في السياق إعلان شركة سكاي تراكس المتخصصة في تقييم أداء وتصنيف خدمات شركات الطيران عام 2017 فوز الخطوط السعودية بجائزة “شركة الطيران الأكثر تحسنًا في العالم” تقديرًا لما حققته من تطويرٍ جوهري لمنتجاتها وتحسن ملموس لمستوى الخدمات، إلى جانب التطور السريع لأسطولها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً