مشروب تخسيس سحري من طعام الطيور

مشروب تخسيس سحري من طعام الطيور

قد يختبئ سرّ خسارة الوزن في أصناف غير متوقّعة ومنها مثلاً البذور التي تستخدم كطعام للطيور. فهي تعتبر وسيلة فعالة لحرق الدهون وتعزيز امتصاص الجسم للمغذيات. كما أنها تمنع تراكم الماء فيه. وهي تحتوي على أنزيمات طبيعية تحفز عملية الأيض. ولهذا يمكن الاستفادة منها من خلال تحضيرمشروب تخسيس يساعد على استعادة الرشاقة في 3 أسابيع فقط. …

قد يختبئ سرّ خسارة الوزن في أصناف غير متوقّعة ومنها مثلاً البذور التي تستخدم كطعام للطيور. فهي تعتبر وسيلة فعالة لحرق الدهون وتعزيز امتصاص الجسم للمغذيات. كما أنها تمنع تراكم الماء فيه. وهي تحتوي على أنزيمات طبيعية تحفز عملية الأيض. ولهذا يمكن الاستفادة منها من خلال تحضيرمشروب تخسيس يساعد على استعادة الرشاقة في 3 أسابيع فقط.

alt

مشروب تخسيس من بذور الطيور
قد يرى الكثيرون أنه لا يمكن تناول الطعام الذي يقدّم للطيور. لكن هذا الطعام يحتوي على بذور غنية بالكثير من العناصر المفيدة للصحة. ومنها المغذيات الطبيعية مثل البروتينات والأحماض الأمينية. كما أنها تحتوي نسبة مهمة من الألياف، ما يجعلها تسرّع عملية الهضم وتعزّز المرور المعوي.
كذلك تتوفر في بذور الطيور بعض الأنزيمات الطبيعية المفيدة لعمل الكبد والبنكرياس. وهي أيضاً مصدر مهم لمضادات الأكسدة والالتهابات.
ولتحضير مشروب تخسيس بذور الطيور المنحف والحارق للدهون تحتاجين إلى: 25 غرام من هذه البذور و3 أكواب من الماء.
وبعد توفير المكونات، إطحني البذور جيداً حتى تتحول إلى بودرة وامزجيها مع أكواب الماء حتى تحصلي على مزيج متجانس ومن دون أي تكتلات. ويمكنك أن تضيفي إليه أيضاً القليل من بودرة الجوز أو الفستق الحلبي.
ولتستفيدي من خصائص مشروب التخسيس تناولي كوباً منه قبل 20 دقيقة من موعد وجباتك الرئيسية خلال النهار.
والأفضل أن تتبعي بالتزامن مع ذلك نظاماً غذائياً صحياً وأن تمارسي التمارين الرياضية 3 مرات أسبوعياً على الأقل. ولا شكّ في أنّك ستحصلين على النتيجة التي تريدين في 3 أسابيع فقط. ويعني هذا أنّك ستتمكنين من خسارة الوزن الزائد وحرق الدهون بسرعة ومن دون أن تبذلي الكثير من الجهود.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً