الرخام عنوان للفخامة والرقي في ديكور المطبخ

الرخام عنوان للفخامة والرقي في ديكور المطبخ

انتشر استخدام الرخام في أماكن مختلف في البيت مثل الحمامات، واجهة المنزل وخاصة في ديكورات المطابخ لأنه يضيف لمسة من الرقي والفخامة ويستخدم في الديكورات الكلاسيكية أو العصرية وهو مناسب مع جميع التصاميم.1- الجدران: قد يكون مكلف بعض الشي لكنه صلب ويدوم كما أنه سيظهر كلوحة فنية يمكنك تطبيقه على جدار واحد في المطبخ وسوف تلاحظين بنفسك…

انتشر استخدام الرخام في أماكن مختلف في البيت مثل الحمامات، واجهة المنزل وخاصة في ديكورات المطابخ لأنه يضيف لمسة من الرقي والفخامة ويستخدم في الديكورات الكلاسيكية أو العصرية وهو مناسب مع جميع التصاميم.

1- الجدران:

قد يكون مكلف بعض الشي لكنه صلب ويدوم كما أنه سيظهر كلوحة فنية يمكنك تطبيقه على جدار واحد في المطبخ وسوف تلاحظين بنفسك انعكاسه المميز على الديكور.

2- أسطح العمل:

بالإضافة إلى صلابته فهو سهل التنظيف لذلك يمكنك تطبيقه على أسطح العمل وهذا مانراه في أغلب المنازل، ولكن تجنبي تقطيع الخضروات أو اللحم فوقه حتى لايخدش بالسكين.

3- جزيرة المطبخ:

مع أرضيات خشبية وجزيرة من الرخام سيكون ديكور مطبخك عالمي ومميز لأن هذا النوع من الحجر يعكس الفخامة وخاصة الأنواع الطبيعية، بالإضافة إلى شكله المميز والتعرجات التي جعلته فريدًا من نوعه.

سماكة الرخام جعلته صلب ويمكنك استخدامه في جميع الأماكن لأنه يتحمل تقلبات الطقس دون أن يسبب ذلك أي تغييرات.

يمكنك سيدتي مشاهدة هذا الألبوم ونتمنى أن تشاركيننا رأيك في التعليقات.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً