اناقة

موديلات ساعات من نهى نبيل تساوي ثروة!

موديلات ساعات من نهى نبيل تساوي ثروة!

تعتبر الإعلامية ومدونة الموضة الكويتية نهى نبيل من أكثر مدونات الموضة متابعة في العالم العربي، فهي أصبحت مرجعاً للعديد من الفتيات والسيدات الباحثات عن إطلالات مميزة وفخمة.واللافتة في ذوق نهى نبيل أنه يرتكز على القطع الفاخرة التي تحمل توقيع أرقى العلامات التجارية ودور الأزياء العالمية. وهذا الأمر لا ينطبق فقط على أزيائها إنما على مجوهراتها وساعاتها أيضاً…

تعتبر الإعلامية ومدونة الموضة الكويتية نهى نبيل من أكثر مدونات الموضة متابعة في العالم العربي، فهي أصبحت مرجعاً للعديد من الفتيات والسيدات الباحثات عن إطلالات مميزة وفخمة.
واللافتة في ذوق نهى نبيل أنه يرتكز على القطع الفاخرة التي تحمل توقيع أرقى العلامات التجارية ودور الأزياء العالمية. وهذا الأمر لا ينطبق فقط على أزيائها إنما على مجوهراتها وساعاتها أيضاً.

alt

لفتتنا نهى نبيل في معظم إطلالاتها بساعات اليد التي تختارها والتي تعكس ترفها وذوقها الفاخر. فهي لا تنتقي ساعاتها إلا من أهم دور الساعات العالمية. فعلى سبيل المثال، اختارت ساعة مرصّعة بالألماس وبتصميم راقي من توقيع جاجير لوكولتر Jaeger-LeCoultre عندما حضرت المهرجان السينمائي في البندقية فزادت من فخامة إطلالتها.

alt

وفي إحدى جلساتها التصويرية الخاصة، زيّنت نهى نبيل معصمها بساعة من توقيع دار الساعات العالمية ريشارد ميل Richard Mille بتصميم عصري وجريئ.

alt

وفي إحدى إطلالاتها المسائية، زيّنت نهى نبيل فستانها الأسود من توقيع علامة Zeena Zaki بساعة يد مرصعة بالألماس من دار الساعات العالمية أوديمار بيغيه Audemars Piguet فبدت إطلالتها بمنتهى الرفاهية والفخامة.

alt

شاهدي موديلات ساعات اليد التي اختارتها نهى نبيل.

تابعي أيضاً:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً