سحب وسائل طبية لتصوير العمليات الجراحية في الدماغ

سحب وسائل طبية لتصوير العمليات الجراحية في الدماغ

أصدر د.أمين حسين الأميري، الوكيل المساعد لسياسة الصحة العامة والتراخيص بوزارة الصحة ووقاية المجتمع، تعميماً بضرورة سحب الوسائل الطبية التي تستخدم في تصوير العمليات الجراحية في الدماغ، لأنها قد تعطي تقارير غير صحيحة أثناء إجراءات الخزعة، وتؤدي إلى حدوث إصابات خطرة تهدد حياة المريض. وتفصيلاً، جاء في التعميم، سحب الوسائل الطبية synergy craninal software and stealth station s7 cranial…

emaratyah

أصدر د.أمين حسين الأميري، الوكيل المساعد لسياسة الصحة العامة والتراخيص بوزارة الصحة ووقاية المجتمع، تعميماً بضرورة سحب الوسائل الطبية التي تستخدم في تصوير العمليات الجراحية في الدماغ، لأنها قد تعطي تقارير غير صحيحة أثناء إجراءات الخزعة، وتؤدي إلى حدوث إصابات خطرة تهدد حياة المريض. وتفصيلاً، جاء في التعميم، سحب الوسائل الطبية synergy craninal software and stealth station s7 cranial software، حيث وردها تحذير من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية عن الوسيلة الطبية.
وأكدت الوزارة في التعميم، أن المنتج غير مسجل لديها، وعممت على مديري المناطق الطبية، والمستشفيات الحكومية والخاصة، والأطباء والصيادلة، بناءً على التحذير.
وجاء في التعميم أنه في حال حدوث أي آثار جانبية ناجمة عن استخدام المنتج، يجب التواصل مع الجهات المعنية.
ودعت الوزارة أفراد المجتمع إلى التواصل معها ومع الجهات الصحية المحلية في حال حدوث أي أعراض جانبية، بملء الاستمارة الإلكترونية الخاصة بالآثار الجانبية المتوافرة على الموقع الإلكتروني، أو الاتصال على هاتف: (2301448-04)، أو فاكس (2301947-04)، أو البريد الإلكتروني pv@moh.gov.ae، أو الهاتف المجاني (80011111).

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً