مصادر : قوات الأمن تجري تمشيطاً واسعاً لضبط المتورطين في محاولة تفجير كنيسة الإسكندرية

مصادر : قوات الأمن تجري تمشيطاً واسعاً لضبط المتورطين في محاولة تفجير كنيسة الإسكندرية

كشفت مصادر أمنية، أن قوات الأمن بالإسكندرية تجري تمشيطاَ واسعاً، لضبط العناصر المتورطة في زرع عبوات ناسفة أمام كنيسة العذراء بالإسكندرية، ومحاولة تفجيرها عن بعد. وأشارت المصادر ، إلى أن محاولة تفجير كنيسة العذراء بالإسكندرية، تمت بنفس الطريقة التي استهدفت محاولة تفجير كنيسة أبوسفين بمدينة نصر بالقاهرة، الأيام الماضية خلال الاحتفال بأعياد الميلاد.وأضافت…




الداخلية المصرية (أرشيفية)


كشفت مصادر أمنية، أن قوات الأمن بالإسكندرية تجري تمشيطاَ واسعاً، لضبط العناصر المتورطة في زرع عبوات ناسفة أمام كنيسة العذراء بالإسكندرية، ومحاولة تفجيرها عن بعد.

وأشارت المصادر ، إلى أن محاولة تفجير كنيسة العذراء بالإسكندرية، تمت بنفس الطريقة التي استهدفت محاولة تفجير كنيسة أبوسفين بمدينة نصر بالقاهرة، الأيام الماضية خلال الاحتفال بأعياد الميلاد.

وأضافت المصادر، أن العناصر وضعت شنطة كبيرة تحتوي على عدد من العبوات الناسفة محلية الصنعة، لتفجيرها عن بعد، وإحداث خسائر بشرية ومادية بالقرب من الكنيسة.

وأفادت المصادر، أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون في مواجهة مع الإرهاب ومع كل العناصر المتطرفة، التي ترغب في هدم الدولة المصرية.

كانت الكنيسة المصرية أعلنت اليوم الخميس، أن الشرطة تمكنت من إبطال مفعول عبوة ناسفة عثر عليها في محيط كنيسة العذراء بمنطقة سموحة بمحافظة الإسكندرية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً