فندق وفلل بارك حياة أبوظبي يحتفل برأس السنة الروسية

فندق وفلل بارك حياة أبوظبي يحتفل برأس السنة الروسية

أعلن فندق وفلل بارك حياة أبوظبي عن إطلاق فعاليات الاحتفال برأس السنة الروسية الجديدة من 10-14 يناير في مطعم “بارك جريل”. وقد قام مطعم “بارك غريل” بإعداد قائمة خاصة بهذه المُناسبة وفقاً لإتيكيت تقاليد الاحتفالات الروسية، تضم تشكيلة غنية وشاملة من الأطباق الروسية الشهية مثل سرطان البحر، أصناف المحار، ومجموعة متنوعة من المأكولات البحرية. ويمكن للضيوف تدليل أنفسهم من الخيارات…

ff-og-image-inserted

أعلن فندق وفلل بارك حياة أبوظبي عن إطلاق فعاليات الاحتفال برأس السنة الروسية الجديدة من 10-14 يناير في مطعم “بارك جريل”.

وقد قام مطعم “بارك غريل” بإعداد قائمة خاصة بهذه المُناسبة وفقاً لإتيكيت تقاليد الاحتفالات الروسية، تضم تشكيلة غنية وشاملة من الأطباق الروسية الشهية مثل سرطان البحر، أصناف المحار، ومجموعة متنوعة من المأكولات البحرية.

ويمكن للضيوف تدليل أنفسهم من الخيارات الغنية لمجموعة من ألذّ الأطباق الكلاسيكية التي تلبي احتياجات عُشّاق المأكولات الصحية، النباتيين وحتى الأذواق الأكثر تطلباً.

وتمّ تصميم الاحتفالات في فندق بارك حياة أبوظبي تماشياً مع حملة “لوّن عالمك” الخاصة بعلامة حياة التجارية والتي تهدف إلى تحقيق مركز الصدارة في الرفاهية والشمولية والكرم.

وكجزء من هذه المبادرة، وضع فريق العمل في الفندق لوناً لكل مناسبة في موسم الأعياد، حيث تمّ اختيار اللون البرتقالي، الدافئ والجاذب والذي يرتبط بالتواصل، المغامرة المنافسة والاستقلال للاحتفاء بالسنة الروسية الجديدة.

ويكتمل الاحتفاء بالتقاليد الروسية مع مشروبات المندرين الشهية، ليحظى الضيوف المُحتفلين برأس السنة الروسية بفرصة مُعايشة تجربة مُستوحاة من الوهج البرتقالي الساحر.

وبهذه المناسبة، قالت جانيت أبراهامز، مديرة المبيعات والتسويق في فندق وفلل بارك حياة أبوظبي: “يُشكل الطعام جزءاً من الرحلة التي يمكننا من خلالها استكشاف ثقافات جديدة واحتضان مواسم واحتفالات كل واحد من ضيوفنا وزوارنها على مستوى العالم”.

وتابعت: “لقد صمّم فريق الطهي المُتخصّص في مطعم بارك غريل تجربة طعام غير عادية مستوحاة المطبخ الروسي، وأعتقد بأن هذه المناسبة تشكل التوقيت المثالي لكافة الضيوف الراغبين في مواصلة الاحتفال بالسنة الجديدة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً