هل سيكون حفل أوسكار 2019 بدون مقدم؟

هل سيكون حفل أوسكار 2019 بدون مقدم؟

بعد إعلان منظمي حفل جوائز الأوسكار السينمائية، اعتزامهم إجراء العديد من التغييرات الجذرية التي لم يشهدها حفل الجوائز العالمي منذ تدشينه في عام 1929، وذلك بهدف رفع نسب المشاهدة، وفي ظل استبعاد النجم الكوميدي كيفن هارت من تقديم جوائز الحفل إثر انتقادات طالته على خلفية تغريدات معادية للمثلية، فهل سيكون حفل الأوسكار لعام 2019 بدون مقدم؟ …




جوائز الأوسكار (أرشيف)


بعد إعلان منظمي حفل جوائز الأوسكار السينمائية، اعتزامهم إجراء العديد من التغييرات الجذرية التي لم يشهدها حفل الجوائز العالمي منذ تدشينه في عام 1929، وذلك بهدف رفع نسب المشاهدة، وفي ظل استبعاد النجم الكوميدي كيفن هارت من تقديم جوائز الحفل إثر انتقادات طالته على خلفية تغريدات معادية للمثلية، فهل سيكون حفل الأوسكار لعام 2019 بدون مقدم؟

وفقاً لتقرير مجلة فاريتي، يستعد منظمو حفل جوائز الأوسكار السينمائية للاستعانة بنجوم ومشاهير لتقديم فقرات الحفل وجوائزه المختلفة، بطريقة محاكية لأسلوب برنامج “ستارداي نايت لايف”، أو ما يشبه المونولوج الجماعي.

وبالرغم من أن هذه الطريقة تعتبر مختلفة نسبياً عن الأسلوب المعتمد في تقديم جوائز الأوسكار خلال العقود الثلاث الماضية، إلا أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها الاستعانة بالنجوم والنجمات لتقديم جوائز الحفل بدلاً من مقدم واحد.

يذكر أن النجم كيفن هارت قدم استقالته رسمياً من تقديم حفل جوائز الأوسكار لهذا العام قائلاً: “اخترت الاستقالة من تقديم حفل الأوسكار لإني لا أريد صرف الأنظار بعيداً في ليلة يجب الاحتفال بالكثير من الفنانين الرائعين الموهوبين حبي وتقديري للأكاديمية”، وجاء ذلك بعد الإنذار الأخير الذي وجه له من أكاديمة فنون وعلوم الرسوم المتحركة للاعتذار والتراجع عن تصريحاته الأخيرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً