سامسونج تستعد للكشف الرسمي عن هواتف Galaxy S10 في 20 من فبراير

سامسونج تستعد للكشف الرسمي عن هواتف Galaxy S10 في 20 من فبراير

كشفت أحدث التسريبات التي نشرت اليوم عبر صحيفة Wall Street، عن خطط العملاق الكوري لعقد مؤتمرها القادم في لندن وسان فرانسيسكو للإعلان الرسمي عن سلسة هواتف Galaxy S10 لتتخطى الإعلان في فعاليات مؤتمر MWC للعام 2019.

كشفت أحدث التسريبات التي نشرت اليوم عبر صحيفة Wall Street، عن خطط العملاق الكوري لعقد مؤتمرها القادم في لندن وسان فرانسيسكو للإعلان الرسمي عن سلسة هواتف Galaxy S10 لتتخطى الإعلان في فعاليات مؤتمر MWC للعام 2019.

aligncenter size-full wp-image-220727

تتخطى سامسونج هذا العام الإعلان عن إصداراتها المميزة في مؤتمر الهاتف العالمي الذي يعقد في برشلونة، حيث تستعد العملاق الكوري لإطلاق مؤتمرها الخاص لسلسة Galaxy S10 الذي يعقد في 20 من فبراير في مدينتي لندن وسان فرانسيسكو.

وقد أشارت التسريبات السابقة إلى أن سامسونج لديها ثلاثة إصدارات هذا العام من سلسة Galaxy S10، وهم Galaxy S10، وGalaxy S10 بلس، إلى جانب الإصدار الأقل تكلفة Galaxy S10 لايت، أيضاً تقدم الشركة نموذج أخر من سلسة Galaxy S10 لاحقاً في ربيع هذا العام بميزة دعم شبكات الجيل الخامس.

أيضاً وفقاً لهذه التسريبات من المقرر أن يتم الكشف الرسمي عن هاتف سامسونج القابل للطي في مؤتمر 20 من فبراير، بعد أن إستعرضته الشركة للمرة الأولى في شهر نوفمبر من العام الماضي، لذا نترقب إعلانات العملاق الكوري هذا العام لتعزز حصتها السوقية من مبيعات الهواتف الذكية لتنافس هواوي التي سيطرت العام الماضي بحصة أكبر في مبيعات الهواتف في الأسواق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً