Roav Bolt يدعمك بميزة المساعد الإفتراضي في سيارتك #CES2019

Roav Bolt يدعمك بميزة المساعد الإفتراضي في سيارتك #CES2019

جهاز أخر من Anker يدعم السيارات بميزة المساعد الإفتراضي، حيث كشفت في معرض CES عن جهاز Roav Bolt الذي يدعم إقتران الهاتف بجهاز الإستريو في السيارة مما يتيح للمستخدم إلقاء الأوامر الصوتية على المساعد الإفتراضي.

جهاز أخر من Anker يدعم السيارات بميزة المساعد الإفتراضي، حيث كشفت في معرض CES عن جهاز Roav Bolt الذي يدعم إقتران الهاتف بجهاز الإستريو في السيارة مما يتيح للمستخدم إلقاء الأوامر الصوتية على المساعد الإفتراضي.

aligncenter size-full wp-image-220717

عرفت شركة Anker بإصداراتها المميزة من الإكسسوارات، وقد تحالفت مؤخراً مع جوجل لجلب مساعدها الإفتراضي في السيارات، كما أن Anker قدمت بالفعل شاحن بلوتوث يأتي مع مساعد Alexa الإفتراضي للسيارات بسعر 50 دولار.

ويأتي جهاز Roav Bolt الجديد بتصميم صغير الحجم، يعمل على دعم إقتران الهاتف بجهاز الستريو في السيارة، مما يتيح للمستخدم إلقاء الأوامر الصوتية على المساعد الإفتراضي، حيث يتصل الجهاز بالسيارة عن طريق مدخل lighter في السيارة، ومن ثم يتصل الجهاز بالهاتف عن طريق البلوتوث أو AUX ليقدم ميزة إلقاء الأوامر الصوتية لتشغيل الموسيقى، أو الحصول على الإتجاهات، أو إستقبال المكالمات عن طريق المكبر الصوتي في السيارة.

كما يتميز Roav Bolt بميزة إلغاء الضوضاء المحيطة لدعم إلقاء أوامر صوتية واضحة على المساعد الإفتراضي، كما أكدت جوجل على أن Bolt يأتي للمستخدمين بسعر جيد خلال الفترة القادمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً