اناقة

كريم تقتيح البشرة لإطلالة مشرقة

كريم تقتيح البشرة لإطلالة مشرقة

اذا كنتِ تعانين مشكلة البقع الداكنة، يمكنكِ تجربة كريمات التفتيح المتوافرة في الأسواق، من دون وصفة طبّية. فـ كريم تفتيح البشرة يقلّل موقّتًا من إنتاج الصباغ البنّي في بشرتِك. – تحتوي كريمات التبييض أو التفتيح، المتوافرة بوصفة طبّية فقط، على ما يصل إلى 4 % من الهيدروكينون، مع مكوّنات أخرى، مثل أحماض ألفا هيدروكسي، وواقيات الشمس، أو تريتينوين. …

اذا كنتِ تعانين مشكلة البقع الداكنة، يمكنكِ تجربة كريمات التفتيح المتوافرة في الأسواق، من دون وصفة طبّية. فـ كريم تفتيح البشرة يقلّل موقّتًا من إنتاج الصباغ البنّي في بشرتِك.

– تحتوي كريمات التبييض أو التفتيح، المتوافرة بوصفة طبّية فقط، على ما يصل إلى 4 % من الهيدروكينون، مع مكوّنات أخرى، مثل أحماض ألفا هيدروكسي، وواقيات الشمس، أو تريتينوين. وتُعتبر هذه الكريمات الأكثر فاعليّة، لكنّها لا تزال مع ذلك تقدّم حلًّا موقّتًا غير شافٍ.

كريم تفتيح البشرة

– بالنسبة للّواتي يعانين من الحساسية أو لا يرغبن باستخدام كريم يحتوي على الهيدروكينون، يمكنهنّ استخدام كريمات التفتيح النباتيّة بمكوّنات مثل الأربوتين، والثيمول، وحمض كوجيك، علماً أنّها أقلّ فعاليّة من الكريمات التي تباع بوصفة طبّية.

كريم تفتيح البشرة
أوّل ما يجب القيام به في ما يخصّ علاج البقع البنّية والتصبّغات الجلديّة هو منع تكوّن المزيد منها على البشرة، من خلال الوقاية من الشمس واستخدام كريم تفتيح البشرة.

إليك بعض النصائح كي تحصلي على بشرة بيضاء:

– التعرّض لأشعّة الشمس سوف يحفّز ظهور البقع البنّية اللون، وكريم تفتيح البشرة لن يحميك من ظهور بقع أخرى.

كريم تفتيح البشرة

– تحتوي كريمات التبييض أو التفتيح، المتوفّرة بوصفة طبّية فقط، على ما يصل إلى 4 % من الهيدروكينون، مع مكوّنات أخرى، مثل أحماض ألفا هيدروكسي، وواقيات الشمس، أو تريتينوين. وتُعتبر هذه الكريمات الأكثر فعاليّة، لكنّها لا تزال مع ذلك تقدّم حلّاً مؤقّتاً غير شافٍ.

تابعي أيضاً:

“الغذاء والدواء السعودية” تحذر من كريم لتفتيح البشرة

للسعوديات.. ماسكات تساعدك على تفتيح وتوحيد لون البشرة

لتفتيح جميع أنواع البشرة… جرّبي قناع الموز والبرتقال

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً